خدمات “أون لاين” تُبعد المرأة عن وظائف “المرور”


خدمات “أون لاين” تُبعد المرأة عن وظائف “المرور”



بررت الإدارة العامة للمرور في المملكة، استبعاد توظيف المرأة في أعمال المرور أسوة بنظيراتها في القطاعات العسكرية والأمنية الأخرى كحرس الحدود، السجون، مكافحة المخدرات، بانتقال المرور من الأساليب التقليدية في تقديم الخدمات إلى الأساليب التقنية.

من جانبه، أكد الناطق الإعلامي للإدارة العامة للمرور العميد الدكتور علي بن ضبيان الرشيدي، أن الإدارة العامة للمرور انتقلت من الأساليب التقليدية في تقديم الخدمات إلى الأساليب التقنية من خلال بوابة وزارة الداخلية.

وأضاف ، بحسب عاجل : “المجلس الأعلى للمرور يمثل السلطة العليا المشرفة على شؤون المرور والمرجعية لكل ما يتعلق بالشأن المروري، من خلال رسم وإقرار السياسة العامة للمرور ومتابعة تنفيذها للارتقاء بمستوى السلامة المرورية، والإشراف والتنسيق بين الجهات ذات العلاقة بالشأن المروري بالمملكة، وهناك لجنة مشكلة في اللجنة العليا للتنظيم الإداري لدراسة تشكيل المجلس الأعلى للمرور، ومهامه واختصاصاته”.

ويمثل المجلس الأعلى للمرور السلطة العليا المشرفة على شؤون المرور والمرجعية لكل ما يتعلق بالشأن المروري من خلال رسم وإقرار السياسة العامة للمرور، وتنقسم إلى ثلاثة أقسام: “خدمات الجهات الحكومية الإلكترونية بوابة G2G، خدمات (الأفراد) الإلكترونية بوابة وزارة الداخلية، خدمات (الجهات الحكومية والخاصة) الإلكترونية بوابة المعاملات المرورية «تم».


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com