سحب كتب الشيخ سلمان العودة من المكتبات.. والعودة: اللهم لك الحمد


سحب كتب الشيخ سلمان العودة من المكتبات.. والعودة: اللهم لك الحمد



علق الشيخ سلمان العودة على هاشتاق تداوله نشطاء على موقع “تويتر” تحت عنوان: “سحب كتب سلمان العودة”، قائلا: اللهم لك الحمد.

وكتب العودة في تغريدة على صفحته الخاصة معلقًا على الهاشتاق: “اللهم لك الحمد.. كلما سلبتني نعمة أعطيتني ما هو خيرا منها.. الرضا والإحساس بقربك ولطفك”.

وعلق الدكتور سعد الدريهم: هذي مصيبة من لا يزالون يفكرون بعقليات أصبحت من رسوم الماضي! كم هم بعيدون عن الواقع! معتبرًا في تغريدة لاحقة: زمن قد ولى، لكن لا زال هناك من يفكر فيه بغباء.

واعتبر خباب مروان أن هذه الخطوة هي والعدم سواء، قائلا: لك أن تختلف مع د. سلمان، لكن أن تأمر بـ #سحب_كتب_سلمان_العودة فثق أنَّ كثيرًا من الناس سيبحثون عنها من خلال جوجل؛ ويدفعهم فضول المنع للبحث!.

وقال أبو لجين: شيء مضحك أن يتم ذلك في ظل ثورة المعلومات والتكنولوجيا وشبكات التواصل الاجتماعي على الإنترنت الذي يخترق كل ممنوع.

وقال معلق آخر: “سحب الكتب الورقية في ظل الثورة الإلكترونية الحالية يذكرني بالنعامة اللي تدس رأسها بالتراب، وتظن محد شايفها”.

وشكر سهيل اليماني رواد التقنية الحديثة في إشارة إلى أن هذه الخطوة لا طائل من ورائها بسبب التطور التكنولوجي التي أحدثت أنظمة جديدة لحفظ الكتب قائلا: “شكرا بيل جيتس.. شكرًا ستيف جوبز.. شكرًا برين.. شكرًا تشاد هيرلي وستيف تشين وجاويد كريم”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com