“السجون” تطرح وظائف شاغرة للنساء على رتبة جندي


“السجون” تطرح وظائف شاغرة للنساء على رتبة جندي



طرحت المديرية العامة للسجون عدداً من الوظائف النسائية؛ تشمل ملاحِظات عسكريات برتبة جندي بالسجون التالية: الدوادمي، شقراء، عفيف، الأفلاج، سجن النساء بالملز، سجن النساء بالعاصمة المقدسة، سجن القنفذة، سجن بيشة، سجن الليث، سجن رابغ، سجن رفحاء، وسجن القريات.

وأوضحت المديرية أنها ترغب في شغل هذه الوظائف بعدد من خريجات الثانوية العامة، مشيرة إلى استقبال طلبات القبول لشغل تلك الوظائف، خلال الفترة من صباح يوم الاثنين القادم حتى الساعة الثانية من ظهر يوم الخميس، الموافق 14/8/1435هـ، وذلك عبر بوابة التوظيف لوزارة الداخلية على الرابط التالي: Jobs.moi.gov.sa.

واشترطت مديرية السجون أن تكون المتقدمة سعودية الأصل والمنشأ، ويستثنى من شرط المنشأ مَنْ نشأت مع والدها أثناء خدمته خارج المملكة، وأن تكون المتقدمة حسنة السيرة والسلـوك، وأن يكون عمرها أكبر من 17 عاماً وأقل من 30عـاماً.

ومن بين الشروط أن تكون المتقدمة حاصلة على هوية وطنية مستقلة، وألا يقل طولها عن 155 سم، وأن يتنـاسب الوزن مع الطول بحسب اللائحة الطبية للخـدمة العسكرية.

واشترطت المديرية ألا تكون المتقدمة قد سبق لها التعيين في وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية، وأن تجتاز كافة إجراءات واختبارات القبول التي تجرى بمعرفة الموظفات المختصَّات بالسجون، وأن تلتزم المتقدمة بالعمل خلال المدة المقررة نظاماً، وفي أي منطقة من مناطق المملكة مهما كانت الظروف، وعدم المطالبة بالنقل إلا بعد مضي ثلاث سنوات، وموافقتها خطياً وموافقة ولي أمرها خطياً على طبيعة أعمال السجون.

ومن المشترط كذلك توافر المؤهل العلمي والفني للوظيفة المتقدمة لها، مع ضرورة مصادقة المؤهل العلمي والتعيين في وظيفة ملاحظة عسكرية برتبة “جندي”، وأن يكون مقر إقامتها ووظيفة ولي أمرها بالمنطقة نفسها أو المحافظة التي توجد بها الوظيفة، كما يجب إحضار تعريف بمقر عمل ولي أمرها بمقر الوظيفة ذاتها.

وأكدت المديرية العامة للسجون على كافة المتقدمات ضرورة الالتزام بشروط القبول والتسجيل والاهتمام بدقة المعلومات الشخصية والمؤهلات العلمية المدونة في الموقع، مشيرة إلى استبعاد أي طلب متكرر أو يحتوي على معلومات غير صحيحة أو غير دقيقة، كما أنه لن يدرج اسم المتقدمة ضمن المفاضلة مع كافة المتقدمات لشغل هذه الوظائف.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com