أكد أن اللاعبين تابوا توبة نصوح قبل لقائهم مع فريق الخضر .. خالد الجندي يكشف كلمة السر التي أدت إلى فوز المنتخب المصري


أكد أن اللاعبين تابوا توبة نصوح قبل لقائهم مع فريق الخضر .. خالد الجندي يكشف كلمة السر التي أدت إلى فوز المنتخب المصري



اخبارية عرعر " متابعات " :
نقلا عن صحيفة السياسي : كشف الداعية المصري الشيخ خالد الجندي أنه اتفق مع المنتخب المصري على كلمة سر في المباراة مكنتهم من الفوز على المنتخب الجزائري أمس السبت.

وقال الجندي إن فوز "الفراعنة بهدفين نظيفين على الخضر جاء استجابة لدعوات 89 مليون مصرى" وأضاف انه "خطب الجمعة للمنتخب الوطني واجتمع بهم مع الكابتن حسن شحاته، المدير الفني للمنتخب، وانهم تابوا جميعا إلى الله توبة نصوح".

وأوضح أن من " أجمل الألقاب التي أطلقت على الفريق القومي المصري أنه فريق الساجدين نظرا لانهم ملتزمون أخلاقيا ودينيا".

وأضاف الجندي أنه اتفق مع المنتخب المصري على ترديد كلمة السر فى المباراة وهي "ياحي ياقيوم".

وكان الجندي أقام ندوة دينية قبل المباراة حضرها جميع اللاعبين والجهاز الفني والتي كان عنوانها "الهدوء النفسي قبل المباراة والتركيز المطلوب فى مواجهة الصعاب لتحقيق الأمل والهدف المنشود".

من جانبه، قال الكابتن حسن شحاته المدير الفني لمنتخب مصر "اننا نحتاج إلى دعوات كل المصريين لنفوز في السودان".

ومن جهته، قال جمال مبارك أمين السياسات بالحزب الوطني الحاكم في مصر، إن المباراة الفاصلة بين المنتخب الوطني لكرة القدم ونظيره الجزائري، التي ستقام بالخرطوم يوم الأربعاء القادم، لها حسابات مختلفة عن المباراة التى أقيمت مساء السبت لأن "الفرص متساوية للمنتخبين ونتمنى ان تكلل الجهود بالفوز مرة أخرى لنحتفل جميعا بالفوز والتأهل الى جنوب إفريقيا 2010".

وأكد مبارك أن "هناك العديد من الدروس المستفادة من مباراة السبت، من بينها اننا سنواصل الاهتمام بالرياضة لتخريج أبطال تحقق الانتصارات لمصر في كل المجالات وأتمنى ان نرى الفرحة التي رأيناها والتي جسدت الانتماء للدولة"، مشيرا إلى انه رغم التوتر في الدقائق الأخيرة من المباراة الا إننا لم نفقد الأمل وأخيرا تحقق النصر".

وأضاف "ان أهم نصيحة للنجوم والجهاز الفني هى الاستعداد القوى للمباراة المقبلة خاصة اننا سنواجه فريقا لديه نفس الطموح".

وتابع "بعد زيارة الرئيس مبارك للمنتخب ودعمه للفريق حرصت انا وشقيقي علاء مبارك على التأكيد للجهاز الفني وكل النجوم على استمرار التأييد والدعم للفريق لإسعاد شعبنا".

وشدد على ان "الفريق نجح فى إسعاد الجماهير التى خرجت تعبر عن فرحتها فى كل الشوارع، كما ان الجماهير شجعت في المدرجات بمنتهى الالتزام وبشكل حضاري لنثبت قدرة مصر على التنظيم والاستضافة ونتمنى ان تتكرر الفرحة على أرض الأشقاء فى السودان بعد أن عبرنا مرحلة غاية في الأهمية ولكن لابد من مواصلة الجهد لنصل الى جنوب إفريقيا 2010".


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com