جدولة الدوري تنتصر للهلال وتظلم النصر


جدولة الدوري تنتصر للهلال وتظلم النصر



تشير كل مؤشرات الموسم الجديد إلى أنه سيكون أكثر سخونة من الموسم الذي سبقه، حيث بدأت الإثارة مبكرًا وتحديدًا مع إعلان جدول الدوري السعودي من قبل لجنة المسابقات.

فقد فتحت الجدولة الجديدة لدوري جميل للمحترفين في الموسم الجديد، النار على لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم.. وذلك بسبب تفاوت مواعيد مباريات الدوري للأربعة الكبار (الهلال. الاتحاد. الأهلي. النصر) في يوم الإجازة الأسبوعية (الجمعة)، حيث لم تراع اللجنة مساواة الأندية الأربعة في اللعب في هذا اليوم، فوضعت 8 مباريات للهلال يوم الجمعة، وللاتحاد 7 مباريات.. فيما الأهلي والنصر لا يلعبان سوى مباراة واحدة في يوم الإجازة المهمة في المملكة باعتبار أن يوم السبت الذي يليه إجازة أيضا وهو أمر يشجع الجمهور على الذهاب للملاعب وتشجيع فرقها.

وبحسب عاجل، تركزت الاتهامات على جدولة الدوري على نائب رئيس لجنة المسابقات، أحمد العقيل الذي اتهموه بالانحياز للهلال، ولعضو الاتحاد السعودي حمد الصنيع، المعروف بانحيازه للاتحاد، مشيرين إلى أنهما تعمدا وضع تلك الجدولة لضمان حضور جماهيري كبير لمباريات فريقي الهلال والاتحاد.. والدليل التفاوت الكبير في أيام لعب مباريات الدوري لكل فريق من الأربعة الكبار.

لجنة المسابقات، رغم مضي يومين على الاتهامات الخطيرة، إلا أنها التزمت الصمت، مؤكدة أن الجدولة وضعت من قبل عدة أشخاص، وتعاملت اللجنة مع الجدول مع أرقام وليس أسماء فرق، ولا يوجد ما يدعو للتشكيك.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com