حملة على توتير لمقاطعة المسلسلات في رمضان


حملة على توتير لمقاطعة المسلسلات في رمضان



تطالعنا القنوات المختلفة كل عام في رمضان بكم هائل من المسلسلات، الأمر الذي يعتبره البعض تشتيتا عن انغماس الناس في العبادات.

لهذا السبب، أطلق عدد من المغردين هاشتاق “مقاطعون مسلسلات” عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لحث الناس على الانصراف عن متابعة المسلسلات والتركيز والانخراط في الصوم والصلاة وروحانيات الشهر الفضيل.

وقالت إحدى المغردات “ناس صايمين بالنهار عن كل شيء وبعد الإفطار بدأت المسلسلات والكلام في فلان وعلان، لمتى.. جددوا النية.. كونوا صائمين طوال يومكم”.

وأضاف عبد الرحمن السيد “رمضان بيجى مره واحده.. ثوابه بيجى مره واحده.. المسلسلات دى بتتعاد السنه كلها.. بتنزل على اليوتيوب.. فكر كده ومتضيعش الثواب”.

وأيدهم في الرأي، مغرد آخر، قائلا “وش راح يصير لو ما تفرجنا على المسلسلات.. استغل وقتك الضائع بالتسبيح والاستغفار”.

وحث عوض على ترك المسلسلات، بالقول “لن يحدث لك شيئ لو لم تتابع المسلسلات.. جرب كده بس جدد النية وان شاء الله ربنا يعينا على طاعته”.

ورفضت إحدى المغردات الفكرة، قائلة “معنى ذلك أنكم ستصاحبوا سجاده الصلاة طوال رمضان.. أنتم تضيعون وقت علي (تويتر).. كفاية انفصام يرحمكم الله”.

ورأت مغردة أخرى، أنه لا مانع من مشاهدة بعض المسلسلات، مضيفة “من الممكن أن تشاهد مسلسل ولا اتنين بس بعد الفطار و يبقي مسلسل محترم”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com