فيديو..  “مطنقر لا تكلمني” يُغضب الهلاليين ..والمالكي: الوضع “طنبق طنبق”


فيديو.. “مطنقر لا تكلمني” يُغضب الهلاليين ..والمالكي: الوضع “طنبق طنبق”



تباينت ردود أفعال المتابعون لمسلسل “خميس بن جمعة” بعد حلقة هذا اليوم بعنوان “متنطقر لا تكلمني”، التي ناقشت التعصُّب الرياضي في السعودية. وظهر فايز المالكي في دور متعصّب لنادي النصر، بينما ظهر والده بالمسلسل الفنان عبدالعزيز المنصور لاعباً دولياً سابقاً ومتعصباً كذلك لنادي الهلال، ليرفضان أي عريس يتقدم لخطبة ابنته بسبب ميوله الرياضية، لينتهي الأمر بطرد الأب لابنه من المنزل وتطليق زوجته، بسبب خسارة فريقه المفضل الهلال من الغريم التقليدي.

وأكد عدد من المتابعين عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وفقا لموقع عين اليوم أن هذا الطرح، يجسّد الواقع، وأن التعصب الرياضي أوصلنا لمراحل أكثر خطورة ومعاناة من ذلك، مؤكدين أن المالكي ورفاقه أجادوا طرح أبعاد هذه القضية بأسلوب فكاهي وشيق، في حين اتهم طرف آخر من المتابعين فايز المالكي بالمحسوبية، وأنه تعمّد إظهار ناديهم خاسراً ليحقق بعض المآرب.

وغردت ديم البندر قائلة: “مهما انتقدناك ستظل أفضل من يحمل لواء الشاب السعودي، للارتقاء به للأفضل وتوصيل معاناته إلى جميع من يهمه الأمر”. بينما غرّد عبدالله السبيعي بقوله: “حلقة لامست الجرح الذي يطول علاجه.. التعصب الرياضي”. في حين غرد عبدالله المالكي: “حلقة جداً رائعة عن التعصب الرياضي. الحلقة جسدت جزءاً بسيطاً عما يحصل في بعض البيوت. شكرا فايز حلقة مميزة”.

من جهتها غردت خلود الفيصل بقولها: “فايز المالكي يحكي واقع المجتمع الرياضي وتدهوره بسبب التعصب! شكراً فايز. أنت لسان المجتمع بكل مايعنيه”.

وأثارت الحلقة بعض ردود الفعل لدى مشجعي نادي الهلال، حيث اتهموا فيها المالكي أنه أراد أن يعالج التعصب الرياضي، فوقع فيه بدليل ذكره كلمة “زعيق” ومنح لقب “الملكي” المتجادل عليه لنادي الأهلي بين ثنايا الحلقة، قبل أن يغرد فايز المالكي في حسابه بـ”تويتر: بقوله: “احترم كل نوادي بلدي، ولكن الوضع طنبق طنبق التعصب الرياضي قاااااااااتل”.

[CENTER][SITECODE=”youtube j_wU9490bbs”].[/SITECODE]

[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com