“العريفي” يتجاهل أسئلة متابعيه حول موقفه من “خلافة داعش”


“العريفي” يتجاهل أسئلة متابعيه حول موقفه من “خلافة داعش”



تجاهل الداعية محمد العريفي الرد على أسئلة عدد من المغردين سواء بالسلب أو الإيجاب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، واكتفى بالإجابة على أسئلة ذات طابع فقهي متعلقة بالصيام في شهر رمضان.

وكتب العريفي عبر صفحته على “تويتر”، تغريدة قال فيها: “أستقبل أسئلتكم الآن.. فمرحبًا بكم”، وعلى الفور انهمرت كثير من الأسئلة ذات الطابع ديني، كحكم قراءة القرآن من الجوال، ومبطلات الصيام وغيرهما.

وكان من اللافت تجاهل العريفي أسئلة من بعض متابعيه انصبت على موقفه من “داعش”؛ حيث سأله أحد المغردين قائلاً: “لماذا داعش لم تذهب وتجاهد لتقتل اليهود هناك في غزة؟ ولماذا لم نشاهد منكم ردة فعل على ما حدث في غزة كما كانت بداعش؟”.

كما رفض الإجابة على سؤال حول قوله في “خلافة داعش”.

وكانت بريطانيا منعت العريفي من دخول أراضيها على خلفية اتهامه بتحريض ثلاثة شباب بريطانيين على التوجه والقتال في سوريا، وهو الأمر الذي نفاه العريفي في بيان، مؤكدًا أنه سيرفع دعوى قضائية ضد الصحيفة البريطانية التي تحدثت عن الموضوع.

وكان الناطق باسم تنظيم “الدولة الإسلامية في العراق والشام” (داعش) أبو محمد العدناني، أعلن قبل يومين تأسيس “دولة الخلافة”، وتنصيب زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي خليفةً.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com