رسالة من السعوديين إلى “داعش” عبر “تويتر”


رسالة من السعوديين إلى “داعش” عبر “تويتر”



سطَّر أبناء الوطن عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رسالة إلى عصابات “داعش” بيَّنوا فيها تلاحمهم مع جنود المملكة البواسل الذين دحروا الأعداء ودفعوا دماءهم فداء لأراضيها، عبر هاشتاق #رسالة_الشعب_السعودي_لداعش، وقفوا فيه وقفة رجل واحد ضد من يريد العبث بأمن الوطن والتهاون في سيادته.

وأثارت الأحداث الأخيرة التي تشهدها العراق والاعتداء الآثم الذي تعرض له رجال الأمن في شرورة صباح اليوم اهتمام المغردين؛ الأمر الذي دعاهم إلى المشاركة في الهاشتاق بتغريدات تابعتها “عاجل”، فقال أبوسيف المالكي: “كلنا جنود الوطن ودرعه الحصين، خُدَّام لدين الله وخُدّام للحرمين الشريفين معبرا عن أن المملكة العربية السعودية تختلف عن بقية الدول التي استطاع فيها إعداؤها إحداث الفتن فيها”.

وذكرت مشاعل الجعيد “لكل خائن وعميل.. يحال أن يمس بلادنا وأمننا وولاة أمرنا، إنه عندما تقررون أن تلعبوا بالنار، فلا تملئون بدنيا صراخا عندما تحترقون” .

وقال العنزي : “لقد تركتم بينكم والحوثيين أمتارا، وجئتم لتقتلوا أهل التوحيد، مستدلا بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم الذي قال: “إن من ضئضئ هذا أو في عقب هذا قوما يقرءون القرآن لا يجاوز حناجرهم يمرقون من الإسلام مروق السهم من الرمية يقتلون أهل الإسلام ويدعون أهل الأوثان لئن أنا أدركتهم قتلتهم قتل عاد”.

ووصف عازي المحمادي تنظيم داعش بخوارج هذا العصر، مؤكدا أنهم شوهوا صورة الإسلام، مستدركا أن سماء السعودية لن تطالها الكلاب المسعورة.

وحذَّر هاني الغامدي كل من تسول له نفسه أن ينال من شبر من أرض الإسلام ومهبطه، فإننا لن نسمح لهم ولمن وراءهم بالنيل من ديننا أو مقدساتنا وأرضنا وولاة أمورنا وفينا عرق ينبض.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com