نادي النصر: يغازل ‘‘حارس‘‘ عرعر وليد سالم و‘‘المحور‘‘ محمد الشملاني‎


نادي النصر: يغازل ‘‘حارس‘‘ عرعر وليد سالم و‘‘المحور‘‘ محمد الشملاني‎



دخلت ادارة نادي النصر في مفاوضات جادة مع نظيرتها ادارة نادي عرعر لنقل خدمات حارس فريق درجة الشباب وليد سالم العنزي 19 عاما الى نادي النصر
وكان الحارس الذي يتجاوز طوله 1.90م قد خاض تجربة قبل مدة قليلة لمدة اربعة ايام في نادي النصر مع مسؤولي الفئات السنية الذين ابدوا اعجابهم الشديد بالحارس وما يتمتع به من مميزات ابرزها الطول الفارع والهدوء اضافة الى ما يتمتع به الحارس من التزام وحرص على اتباع التعليمات.

وما تزال المفاوضات جارية بين الطرفين للحصول على خدمات الحارس الشاب والاتصالات مستمرة خلال اليومين الماضيين، كما طلبت ادارة نادي النصر من نظيرتها في عرعر الموافقة على نقل خدمات اللاعب محمد هادي الشملاني محور مهاجم الذي برز مؤخرا في الدورة الرياضية المدرسية مع تعليم الحدود الشمالية وتم رصده من قبل كشافي وبعض مدربي العالمي المتواجدين هناك وخاض اللاعب ايضا تجربة لمدة يومين وتم الاقتناع بمستواه الفني.

من جانب اخر اكد مصدر في ادارة نادي عرعر التي من المتوقع ان يتم تكليف نائب رئيس النادي محمد سبتي بتسيير امور النادي بعد استقالة المهندس ابراهيم العنزي التي قدمها الاسبوع الماضي ان الادارة لم تتلق أي خطاب رسمي من أي ناد مؤكدا ان القرار سيكون بإجماع اعضاء مجلس الادارة.

جدير بالذكر ان حارس النصر الحالي عبدالله العنزي انتقل من نادي عرعر مقابل 250 الف ريال وحافلة اضافة الى المميزات التي قدمت للحارس من نادي النصر وكان العنزي حينها يلعب بدرجة الناشئين.

يُذكر أن الأستاذ محمد سبتي صاحب جماهيريّة كبيرة وله العديد من المشاركات في المجتمع ، ويٌعد عنصراً فعالاً في النجاحات التي حققها نادي عرعر الرياضي ، إضافة إلى تبرعه المُستمر للنادي.

“[COLOR=#0015FF]إخبارية عرعر[/COLOR]” تُبارك للأستاذ محمد سبتي وتتمنى له التوفيق.

[CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/053b80aa29ca6d.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/053b80aa2a1568.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/053b80b942b821.jpg[/IMG]

[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com