أمر ملكي بترقية 7 قضاة في ديوان المظالم


أمر ملكي بترقية 7 قضاة في ديوان المظالم



أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، أمرًا ملكيًّا بترقية سبعة قضاة على مختلف الدرجات القضائية بديوان المظالم.

وأوضح رئيس ديوان المظالم ورئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ عبد العزيز بن محمد النصار؛ أن الأمر الملكي الكريم الصادر تضمن ترقية سبعة قضاة جاءت على النحو التالي: ترقية قاضٍ من درجة (قاضي استئناف) إلى درجة (رئيس محكمة استئناف)، وترقية ثلاثة قضاة من درجة (رئيس محكمة /أ) إلى درجة (قاضي استئناف)، وترقية قاض من درجة (قاضي /أ) إلى درجة (وكيل محكمة/ب)، وترقية قاض من درجة (قاضي/ب) إلى درجة (قاضي/أ)، وترقية قاضٍ من درجة (قاضي/ج) إلى درجة (قاضي/ب).

وأكد الشيخ النصار أن هذا الأمر الملكي الكريم يأتي حرصًا من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود على مرفق القضاء، وسعيًا منه إلى خدمة المرافق العدلية عامةً، وديوان المظالم خاصةً، الذي خصص له مشروعًا كاملًا، وهو مشروع الملك عبد الله لتطوير مرفق القضاء.

وأبان رئيس ديوان المظالم أن هذه التعيينات المستمرة هي ثمرة من ثمار هذا المشروع، مؤكدًا إسهام التعيينات في سرعة الإنجاز والبت في القضايا المنظورة لدى ديوان المظالم.

وسأل الشيخ عبد العزيز النصار، المولى عز وجل، أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء؛ لدعمه مرفق القضاء عامةً، وديوان المظالم على وجه الخصوص، وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية.. إنه على كل شيء قدير، وأن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com