من المؤكد أن هناك من المسئولين من يشيد بقرار خادم الحرمين الشريفين " اخبارية عرعر " ترد علي من يشيد بعدم الإشادة لأن خادم الحرمين ليس بحاجة إلى إشادات بل بحاجة إلى أفعال


من المؤكد أن هناك من المسئولين من يشيد بقرار خادم الحرمين الشريفين " اخبارية عرعر " ترد علي من يشيد بعدم الإشادة لأن خادم الحرمين ليس بحاجة إلى إشادات بل بحاجة إلى أفعال



[ALIGN=JUSTIFY]كتب / إدارة التحرير
بندر المشاري .

حفظ الله خادم الحرمين الشريفين .
فقد كان لقراره الحكيم ثورة وطنية كانت الأولى من نوعها ، فالخطاب واضح ولا مجال للتحريف به . وليس " بحاجة إلى إشادة "

ولو كان القرار تقدم " سنة " واحدة لشمل المواطنون الذين وافتهم المنية " غرقاً " في عرعر العام الماضي لشكل خادم الحرمين لجنة للوفيات واحداث الغرق التي حدثت ومرة بسلام .

القرار واضح وليس بحاجة لتهويل ولا لتطبيل . " بحاجة واحدة فقط " أتمنى من المسئولين إدراكها ، خصوصاً من مسؤلي المنطقة الشمالية.

المليك عندما يقول " من ذمتي لذمتكم " ليس عجزاً منه حفظه الله ، بل هذه الكلمة ، لتذكرة بالمحافظة على " الذمة " التي انخفظ مؤشروها " وينخفظ زيادة " عندما يأتي أحد الذين سيتناولهم الأمر إن شاء الله مستقبلاً ويشيد بقرار خادم الحرمين الشريفين .

الأمور تكشفت وأصبحت واضحة " وإخبارية عرعر " عندما وضعت بالزاوية " زواية بأسم نحن مستهدفون " والتي أوضح فيها النائب الثاني الأمير نايف بن عبد العزيز حفظه الله أن المملكة مستهدفة في عقيدتها وفي لحمتها . إلا أننا نخشى أن هناك من يستهدف الخراب من الداخل ،وعدم الإهتمام بماولي من منصب ، وتقديم مصالحه الشخصية على المصلحة الوطنية .

وعندما تقول ذلك " إخبارية عرعر " لتؤكد أن لديها الدلائل الدامغة في تعاطي بعض المسئولين للأمور الإدارية أموراً شخصية ووضعها في " قالباً " شخصي لا وطني ، وأننا نوكد أننا نحاول ما إستطعنا عدم الخوض في أمور الوطن بغنى عنها وليس بحاجة لها ، وأن الوطن يمر بفترة عصيبة بدأت تتضح جلياً في الأفق ، فلنكن عوناً للوطن لا عوناً عليه .

وعلى جميع المسئولين الإهتمام بالمدى الاستراتيجي لقرار خادم الحرمين الشريفين الذي يرسم فيه " خط النزاهة " وأنه لا أحد فوق النظام "

فالخدمات لبلدية بالمنطقة الشمالية أقل بكثيراً من محافظة جدة والاسوأ منها الخدمات الصحية . فكم من غريق ببطون الأودية والحفر التي لم تردم ، ونذكر جميعاً كم مات طفل في " شعيب عرعر " العام الماضي ، وللاسف أن تسوير الوادي وقع على احد المؤسسات وهي تعمل ببطئ دون مراقبة ، وأننا نخشى وقوع أمطار كثيفة قد تفيض بالوادي ممايضر المواطنين أن لم يتكمل التسوير بأقصى سرعة .

[COLOR=red]على الهامش[/COLOR] :

للأسف الشديد أن بعض مسؤلي المنطقة يصفون بعض كتاب الإنترنت ( بخفافيش الظلام ) وينسبون ذلك للأمير نايف بن عبد العزيز ، فهم غير صادقون وكاذبون ولديهم " مايريبهم " ويجعلهم يتذرعون بذلك .
فكلمة الأمير نايف بن عبد العزيز واضحة " دافعو عن وطنكم بوسائل الإعلام وبمواقع الإنترنت " . وإن شاء الله سننفذ كلمة الأمير نايف بجهد وطني اجمعين .[/ALIGN]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com