السلطات الأمنية تنجح بالقبض على السارق بوقت قياسي


السلطات الأمنية تنجح بالقبض على السارق بوقت قياسي



إخبارية عرعر"خاص":
أصدر أهالي حي المنصورية العديد من النداءات لمسؤولين الأمن العام لحمايتهم من السرقات التي يتعرض لها ذلك الحي بإستمرار وطالبوا بضرورة تكثيف الدوريات الأمنية في ذلك الحي إلا أن تلك النداءات فيما يبدو لم تجد إذنا صاغية.

وتواصل السطو والنهب في ذلك الحي الذي تدعي امانة الحدود الشمالية بانه تجربة للحي الأمني المناسب وتم وضع تخطيطه كتجربة للأحياء الامنية ذات المدخل الواحد .

صاحب أحد السيارات يقول لـ"[COLOR=red]إخبارية عرعر[/COLOR]" عند إستعدادي للذهاب صباح اليوم كانت الصدمة تلك المناظر المؤسفة لسيارتي ولسيارة جاري ولا نعلم ربما هنالك المزيد من المتضررين مؤكدا أن الشرطة حضرت صباحا لأخذ البصمات .

الشهر الماضي تعرضت أحد المدارس في نفس الحي لعملية عبث حيث قام بعض العابثين من المراهقين بإقفال المدرسة بسلاسل حديدية في الليل وبقي الطلاب والمعلمين ينتظرون وقتا طويلا حتى إستطاعوا كسر السلاسل والدخول لمدرستهم !!

يجدر بالذكر أن سعادة مدير شرطة منطقة الحدود الشمالية وعد سابقا بفرض النظام في ذلك الحي وتكثيف الدوريات الامنية بعد ان رصدت الإخبارية سابقا تجمع الأحداث في تلك الحارات في أوقات متأخرة ليلا.

اللواء حمود المنصور إستطاع في وقت سابقا أن يفرض النظام والامن في حي الخالدية بالقرب من مبنى المخدارات السابق بعد ان شهد ذلك الموقع إنفلاتا أمنيا لفترات طويلة من الزمن فهل سيكرر تلك الخطط الأمنية في حي المنصورية كذلك ؟ الأيام القادمة ستوضح ذلك

[COLOR=red]تحديث للخبر:[/COLOR]
أكد مصدرلإخبارية عرعر أنه تم التوصل لسارق الكفرات وتعود التفاصيل بعد روؤية الجنوط في أحد المحلات بعرعر ورغبة احد المواطنين بشرائها بنصف قيمتها وبحسب المصدر أن أحد ملاك السيارتين يرغب في التنازل عن حقه الخاص وتواصل الجهات الأمنية التحقيقات , من ناحية أخرى طالب زوار [COLOR=red]إخبارية عرعر [/COLOR]بتطبق الشرع على السارق حتى يتأدب الجميع .

[COLOR=red]تحديث للخبر:[/COLOR]
ذكر لـ"إخبارية عرعر" الناطق الإعلامي بشرطة الحدود الشمالية العقيد بندر الأيداء بأنه في صباح يوم السبت الموافق 18/12/1430هـ تلقى مركز شرطة الفيصلية بلاغ من مواطن يسكن حي المنصورية عن تعرض سيارته الكامري م 2009 لسرقة إطاراتها الأربع وإيقافها على حجر ولايتهم احد , وكذلك بنفس الوقت تقدم مواطن أخر بنفس الحي يبلغ أيضا عن تعرض سيارته الكورلا م2009 لسرقة إطاراتها الأربع وإيقافها على حجر ولايتهم احد , وقد باشر المختصين بالمركز اجراء البحث والتحري والمتابعة اللازمة وخلال ساعات تم التوصل إلى المسروقات وكشف هوية المتهم وتم القبض على المتهم بالسرقة وهو مواطن شاب يبلغ من العمر 20 سنه وبالتحقيق معه اعترف بسرقة هذه الإطارات وتم احضارها وتسليمها لإاصحابها

[COLOR=red]والصور تتحدث :[/COLOR]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4b19f498c2bc8.jpg[/IMG]

السيارة من الجانب الأخر:

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4b19f4993e31e.jpg[/IMG]

الصور تتحدث ياسعادة اللواء فمن يسرق هنا غير مهتم برجال الأمن وغير مبالي والسرقة تطبخ وتنفذ على نار هادئة جدا !!!

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4b19f765a21ab.jpg[/IMG]

السيارة الأخرى التي شاهدتها عدسة "إخبارية عرعر"

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4b19f7661e411.jpg[/IMG]

وكما يبدو في الصورة السيارتين المسروقتين في نفس الشارع


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com