وفاة وحوادث مرورية وتعطل مركبات في أمطار الرياض


وفاة وحوادث مرورية وتعطل مركبات في أمطار الرياض



إخبارية عرعر"الرياض":
غرقت أحياء شمال شرق العاصمة الرياض صباح أمس إثر هطول أمطار غزيرة و لفترة قاربت الساعتين، وتسببت الأمطار في حوادث مرورية على عدد من المحاور والتقاطعات الرئيسية والفرعية واستنفرت فرق أمانة الرياض والمرور طاقاتها لتخفيف الأضرار.
ميدانيا، أغلقت دوريات المرور طريق الملك عبد الله في اتجاه الشرق بعد تقاطع خالد بن الوليد إثر تجمع كميات كبيرة من المياه على الطريق، وتعطلت حركة المرور بسبب توقف المركبات نتيجة غزارة المطر.
وعلى مخرج «9» بجوار جامعة الأميرة نورة استنفرت الأمانة جهودها لنزح كميات المياه التي أغلقت المخرج عن طريق شفطها إلى داخل سور الجامعة، فيما لجأت كثير من المركبات إلى الأرصفة لتجنب حوادث الغرق، و على طريق الدمام تواجدت دوريات المرور لتنظيم حركة السير خصوصا على طريق الخدمة الذي غص هو الآخر بكميات كبيرة من المياه .
مروريا، أوقعت الأمطار كثيرا من الحوادث و أكد لـ «عكاظ» مدير مرور الرياض الرائد إبراهيم أبو شرارة الألمعي أن الأمطار تسببت في سقوط شاحنة في مخرج 17 على الطريق الدائري الشرقي على مركبة تابعة لأمانة الرياض أدت إلى وفاة أحد ركابها و إصابة الآخر باصابات متفرقة نقل على إثرها إلى لمستشفى.
وذكر أبو شرارة أن المرور عمد إلى إغلاق الطرق المؤدية لأماكن تجمعات المياه و من بينها مخرج طريق بن ثنيان على طريق الملك خالد، و مخرج «4 «و نفق الأكاديمية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com