أمير منطقة الحدود الشمالية ومحافظ الخرج يشكران العثيمين


أمير منطقة الحدود الشمالية ومحافظ الخرج يشكران العثيمين



اخبارية عرعر -إبراهيم العنزي

وجّه صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية، شكره وتقديره للدكتور يوسف بن أحمد العثيمين وزير الشؤون الاجتماعية – رئيس اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم (تراحم).

جاء ذلك إثر تلقي سموه نسخة من تقرير إنجازات اللجنة وفروعها في كافة المناطق في دورتها الثانية. والمتضمن ما قدم من برامج وخدمات للفئات المشمولة برعاية اللجنة وهم: (نزلاء السجون والإصلاحيات ودور الأحدث، والمفرج عنهم، وأسرهم).

كما وجه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ الخرج برقية مماثلة وقد بارك سموهما إنجازات اللجنة، مثمنين للدكتور العثيمين وكافة القائمين على اللجنة جهودهم المميزة، ومتمنين لهم التوفيق لتحقيق المزيد من الإنجازات لرعاية تلك الفئات.

وكانت اللجنة قد أصدرت تقرير إنجازاتها، في إصدار مصور أنيق في 140 صفحة مزود بالبيانات الإحصائية، عن أبرز الخدمات والبرامج التي قدمت للفئات المشمول برعايتها سواء من قبل اللجنة الرئيسية وأمانتها العامة، أم من قبل لجان المناطق والمحافظات، وتم إهداء نسخ من التقرير لأصحاب السمو الملكي أمراء المناطق وأصحاب المعالي الوزراء، وكبار مسؤولي الدولة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com