رسالة من احد ( ذوي الاحتياجات ) الخاصة من اهل المنطقة ( حاول الانتحار ) ممايمر به من ظنك الدنيا


رسالة من احد ( ذوي الاحتياجات ) الخاصة من اهل المنطقة ( حاول الانتحار ) ممايمر به من ظنك الدنيا



فهد السالمي ( اخبارية عرعر ) :
في رسالة وردت لاخبارية عرعر تحمل صدق النوايا والقضاء بقدر الله ، وقد تم عرض الرسالة من قبل احد المحررين على اهل الخير وقرر مساعدة صاحب الرسالة ، وقد بحثت اخبارية عرعر عن مرسلها كثيراً وتم ارسال العديد من الرسائل على البريد التي وردت منه الرسالة والاتصال على رقم الجوال الموجود ولم تتم الاجابة .

وان اخبارية عرعر اذ تعرض الرسالة آملة في اهل الخير مساعدة صاحبها ، وسيتم تزويد من اراد المساعدة ببريد ورقم جوال صاحب الرسالة علما أن مرسل الرسالة من ذوي ( [COLOR=red]الاحتياجات الخاصة [/COLOR]).

الرسالة كما وردت :

( [COLOR=darkred]اتمنى احصل بس انسان ذو امانة وصادق مع نفسه اولا ثم مع الله تعالى . ويقوم بعمله بأمانة . والذي اقدر اقوله الان بأنني انسان من ذوي الاحتياجات الخاصة …………………. والله العظيم والذي لا اله الا هو بأنني أعاني من الظنك الشديد في كل شيئ حتى انني حاولت الانتحار والعياذو بالله . اريد بس اهل امانة وصادقين كي اشرح له ماهي قصة حياتي البائسة . ومن يجد بنفسه بأنه يريد مساعدتي يتصل على جوال / ********** اين أهل البطانه الصالحه اين هم الذين وضعو في هذا المكان الذي قد امنو عليه ولكن [/COLOR])

[COLOR=red]تحديث للخبر:[/COLOR]
تم التوصل للأخ الكريم عبر هذا الموضوع ومن يرغب في مقابلته او تقديم المساعدة له يرسل لنا عبر إيقونة

[URL=http://www.ararnews.org/mailbox.php?action=newmail][COLOR=red]راسلنا هنا[/COLOR][/URL]

[COLOR=red]تم تكليف أحد المحررين بزيارة الأخ غدا في منزله بناء على رغبة الأخ الكريم فهو معاق "شلل نصفي" وسيتم إعداد تقرير عن حالته بناء على توجيه رئيس التحرير.[/COLOR]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com