أمير المنطقة يلتقي رئيس واعضاء المجلس البلدي بطلعة التمياط‎


أمير المنطقة يلتقي رئيس واعضاء المجلس البلدي بطلعة التمياط‎



فيصل القيران ـ اخبارية عرعر
التقى صاحب السمو الامير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشماليه اليوم بمكتب سموه بالاماره رئيس واعضاء المجلس البلدي بطلعة التمياط يتقدمهم رئيس المجلس تركي بن برغش التمياط بحضور وكيل الاماره الشيخ صالح بن عبدالكريم المحيميد .
وقد رحب سموه بالجميع على جهودهم المباركه بما يكفل بأذن الله النهوض بمهام مجلسهم البلدي في ظل النهضه التطويريه التي تعيشها مناطق بلادنا في عهد قائد المسيره المباركه لبلادنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله داعياً لهم سموه بمزيد من التوفيق والنجاح .
من جانبه أعرب رئيس المجلس البلدي بطلعة التمياط بإسمه ونيابه عن اعضاء المجلس عن عظيم شكرهم وامتنانهم لصاحب السمو الامير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشماليه على الحفاوه وحسن الاستقبال اللتين قوبلوا بهما من سموه مؤكدين ان المجالس البلديه بالمنطقه تحظى بالاهتمام والرعايه من سموه الكريم .
بعد ذلك تشرف رئيس المجلس البلدي بتقديم درع تذكاري لسموه تقديراً وعرفاناً لسموه على جهوده المباركه والتي تقف وراء تطور المنطقه في ظل الرعايه الكريمه التي يحظى بها ابناؤه واخوانه المواطنين من سموه .
بعد ذلك التقطت الصور التذكاريه مع سموه .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com