مخطط المطار القديم ….هل سيذهب للقوي ام للضعيف؟…والايتام والارامل  والمعاقين يناشدون الامين "الراشد"


مخطط المطار القديم ….هل سيذهب للقوي ام للضعيف؟…والايتام والارامل والمعاقين يناشدون الامين "الراشد"



[COLOR=blue]اخبارية عرعر"سطام السلطاني":

أطلق أمين منطقة الحدود الشمالية المنهدس عبدالمنعم الراشد وعودا وعهودا خلال حضوره جلسة المجلس البلدي مع المواطنين قبل شهور وكرر الراشد وعوده للمواطنين عبر هاتف "عكاظ" بأن مخطط حي المطار ستكون للأرامل والأيتام فرح الكثير من المواطنين بتلك الوعود والعهود التي اعلنها الأمين لمساعدة العائلات المحتاجه والتي تعيش في ظروف صعبة, صفق لتلك العهود جميع الحاضرين تصفيقا حارا شهدته صالة الأهالي للمناسبات في ذلك الوقت .
مصادر"إخبارية عرعر" تؤكد أن تلك الوعود تكاد تتبخر وهنالك العديد من الاقتراحات تم تقديمها للأمين الراشد
بأن يكون مخطط المطار مخصص للمنح الملكية أولا وفي حالة وجود شواغر يتم منحها لذوي الاحتياجات الخاصة مرفقين العديد من الأعذار والمسوغات لذلك القرار الجائر والمجحف بحق تلك العائلات المحتاجه
ومن تلك المسوغات مساحة الأراضي الذي تتجاوز مساحة منح ذوي الدخل المحدود علما بان النظام يسمح بـ925م لمنح ذوي الدخل المحدود .
وكذلك بأن عدد ذوي الاحتياجات الخاصة يتجاوز عدد الأراضي المتوفرة في المخطط وجميع تلك الاقتراحات للتظليل واخذ حقوق الضعفاء ليحظى بها ذوي النفوذ من أصحاب الأوامر الملكية .

يقول المعاق"محمد" أتمنى أن تكون ارضي في حي المطار لأن سعر الأرض مرتفع هنالك في حال بيعها
فالحلم بقرض عقاري بدأ مستحيلا ولا حل أمامي غير بيع الأرض لكي أعيش بقية عمري من ثمنها أو افتح مصلحة يأتيني الرزق منها.
وتقول الأرملة" ع.م" نناشد المسؤولين بأن تكون أراضينا قريبة لخدمات المدينة وليست في أماكن بعيدة فلا يوجد عائل لنا وسيارة توصل أبنائنا للمدارس والمستشفيات.
ويقول اليتيم "حسن" فرحنا في وعود الأمين التي تناقلها الناس بان ينظر لنا بعين الرحمة والشفقة ونتمنى أن تتحقق تلك الوعود .

يقول "منصور اللميع"صاحب مكتب عقاري الأراضي في حي المطار سيكون سعرها مرتفع جدا ونتوقع أن تتجاوز الأسعار حاجز المئة الف ريال نظرا لقلة الأراضي الممنوحه هنالك وعدم وجود مرتفعات كثيرة هنالك.
بالإضافة إلى قرب المخطط من المستشفى وسوق الخضار وكذلك السوق الرئيسي للمدينة مقارنة مع مخطط حي الروابي على طريق الجديدة وكذلك مخطط شمال المنصورية .

يشار إلى أن توزيع المنح أصبح وشيكا خلال اليومين القادمة "وإخبارية عرعر" تناشد الأمين بان يساعد المحتاجين من ذوي الاحتياجات الخاصة وأن يحتسب الأجر والثواب من عند الله عز وجل فرب دعوة صادقة
للمسؤولين ونحن مقبلين على شهر رمضان المبارك خير لهم من الدنيا وما فيها ونعلم حجم الضغوطات التي تمارس من قبل أصحاب المنح الملكية للفوز بمخطط المطار ولكن تبقى ثقتنا كبيرة بالمهندس عبدالمنعم الراشد
. فمن سيكسب الرهان :

المواطن القوي أم اليتيم الضعيف؟[/COLOR]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com