انتشار شائعه صدور أمر ملكي بصرف راتبين وتوثيقة باسم جريدة الاقتصادية .. وجريدة الاقتصادية ترد وبشدة وتنفي مانسب باسمها


انتشار شائعه صدور أمر ملكي بصرف راتبين وتوثيقة باسم جريدة الاقتصادية .. وجريدة الاقتصادية ترد وبشدة وتنفي مانسب باسمها



اخبارية عرعر – متابعات :
تداول غالبية المواطنين في المملكة شائعة بداية السنة الهجرية الجديدة بشيء من التفائل الكبير .. وعددا كبيرا صدقها ولايزال يلقي التهاني والتبريكات والتي مفادها أنه صدر امر ملكي من خادم الحرمين الشريفين بصرف راتبين مع البدلات لعموم الموظفيين والمتقاعدين من مدنيين وعسكريين . وقد نسبت هذه الرسالة الى صحيفة سعودية هي جريدة الاقتصادية السعودية , وجريدة الاقتصادية بدورها فورا نفت الخبر واشارت الى ان الجريدة ليس لها علاقة بالرسالة او الشائعه التي نسبت اليها ..
حيث جاء في الرسالة الاولى والتي نسبت لجريدة الاقتصادية والتي تلقاها عددا من المواطنيين هذا اليوم على جوالاتهم انه صدر امر خادم الحرمين الشريفين بصرف راتبين بكامل البدلات على ان تشمل احتساب العلاوة السنوية للعام 1431هـ. وكذلك علاوة بدل غلاء المعيشة بنسبة 15% لعموم موظفي الدولة العسكريين والمدنيين والمتقاعدين ..وقد وقع هذا الخبر باسم جوال جريدة الاقتصادية
وتبادل غالبية المواطنيين هذه الرسالة بالتهاني والتبريكات كونه صادر من جهة اعلامية مؤكدة ولم يكن يدر بخلد اي مواطن انها شائعه ومنسوبة لجريدة الاقتصادية .. وعلى الفور تجاوبت جريدة الاقتصادية السعودية مع الخبر او بالاصح الشائعه ونفت مانسب اليها وبشدة كونها لم تذيع الخبر بين صفحاتها او على موقعها الاكتروني او حتى لمشتركيها بالجوال . وجاء النفي عاجلا كالاتي ان جريدة الاقتصادية تنفي مانسب اليها والتي تم تداولها اليوم عبر الرسائل النصية ويزعم من روجها انه قدر صدر امر ملكي من خادم الحرمين الشريفين بصرف راتبين كاملين مشمولة بالعلاوة السنوية وقالت جريدة الاقتصادية انه الخبر او الشائعه هي تهمة للجريدة ولاعلاقة لجريدة الاقتصادية بترويجه ومنسوب لجريدة الاقتصادية ..
وانتشر الخبر بسرعة البرق بين عامة المواطنيين خصوصا عبر رسائل الجوال


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com