شخصية مرموقة تنهي خلاف البلطان وفيصل بن تركي ….بعد إجتماع بقصره مساء اليوم


شخصية مرموقة تنهي خلاف البلطان وفيصل بن تركي ….بعد إجتماع بقصره مساء اليوم



إخبارية عرعر"الرياض" متابعات":
ذكرت مصادر صحفية أنه سيتم خلال الساعات القليلة المقبلة الإعلان رسميا عن استقالة رئيس نادي الشباب خالد البلطان, فيما سيتم تكليف نائب الرئيس تركي الخليوي برئاسة النادي وإدارة أموره لحين عقد الجمعية العمومية والتي سيتم من خلالها تنصيب رئيسا جديدا للشباب. ويأتي

ذلك على خلفية تصريحات البلطان الأخيرة ضد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر، بعد نهاية مباراة الفريقان الشباب والنصر في الجولة الـ14 من دوري زين السعودي للمحترفين بفوز الشباب بنتيجة 3- 2.

وكان البلطان قد أثار النصراويين عصر أمس بتصريح لم يكن هو الأول من نوعه فقد تحدث كثيرا عن النصر وخاصة في الأسابيع القليلة الماضية، غير أنه قدم أسقاطات كبيرة في تصريحه الأخير وذلك عندما قال عن مفاوضة النصراويين لأبناء عطيف:"أبناء عطيف باقيان في الشباب وأقول لمن أصبحوا يصرحون علناً (يحلمون)".

قبل أن يقول من يريد أبناء عطيف فأقول له الميدان يا حميدان، وزاد "ربما يأخذونهم ولكن فقط في لعبة البلاي ستيشن".

وأضاف:" تركنا الصجة واللجة لغيرنا وتفرغنا لفريقنا الذي أثبت أنه فريق كبير اليوم".

بالإضافة إلى رده على تصريح فيصل بن تركي رئيس نادي النصر الذي قال أن على الشبابيين تقديم الشكر للحكم الذي أهداهم الفوز ليرد عليه البلطان:"أين يريدون منا أن نشكر الحكم في غرف البالتوك"، في أشارة واضحة إلى المقطع الذي أنتشر في الوسط الرياضي قبل نحو الشهر ونصف من الآن ويتحدث من خلاله شخص نصراوي هاجم الهلال وأعضاء اتحاد الكرة منتحلا شخصية رئيس النصر، الذي رد على هذه الاتهامات ببيان صحفي نفى من خلاله جميع الأخبار الماضية.

ولم يكتف البلطان في تلك التصاريح الماضية بموضوع أبناء عطيف بل تطرق إلى قضية الأربعة الكبار، وذلك عندما قال:"زمن الأربعة الكبار أنتهى، فالآن لايوجد سوى الشباب والهلال والاتحاد"، بالإضافة إلى مطالبة الجماهير وأبناءهم بالابتعاد عن الضغط والسكر وتشجيع الشباب.

[COLOR=red]تحديث للخبر:[/COLOR]
ذكرت مصادر صحفية أن شخصية سعودية مرموقة عقدت إجتماعاً مهماً برئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي وبحضور رئيس نادي الشباب الأستاذ / خالد البلطان عند الساعة الحادية عشر من مساء السبت وذلك لوضع حداً للصراع الإعلامي والذي نشب مؤخراً بين الرئيسين .
وأفادت المصادر الخاصة أن الشخصية الرفيعة المستوى أنهت الخلاف بين الرئيسين , على أن يلتزم كلاً منهما بتجنب التصريحات المثيرة والتفرغ لأنديتهم .
وكانت أنباء اشارت إلى إتجاه الإتحاد السعودي لكرة القدم لإقالة رئيس نادي الشباب الأستاذ / خالد البلطان بعد تصريح (البالتوك) الشهير بعد مباراة فريقه عصر الجمعة الماضية , وفيه تهكم مجازياً على تسجيل صوتي نُسب لرئيس النصر الأمير فيصل بن تركي .

المصادر تؤكد أن الإجتماع الذي عُقد بين الرئيسين كان بتوجيه من القيادة الرياضية لإحتواء الخلاف قبل تدخلها , وبناءً على العلاقة القوية والنفوذ الذي تتمتع به الشخصية السعودية البارزة تم إغلاق ملف التصريحات .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com