النصر بعد ست سنوات عجاف يفوز على الهلال……وعبدالله العنزي " ابن عرعر "  يتفوق بجدارة


النصر بعد ست سنوات عجاف يفوز على الهلال……وعبدالله العنزي " ابن عرعر " يتفوق بجدارة



إخبارية عرعر"بدر العنزي":
حقق النصر الذي يضم عبدالله العنزي حارس فريق عرعر سابقا أول فوز له على غريمه التقليدي الهلال منذ ست سنوات كاملة 2-1 في دربي الرياض عصر الخميس ضمن المرحلة الـ15 من الدوري السعودي.

وشارك عبدالله أساسيا مع فريقه في اللقاء بسبب طرد حارس النصر في مباراة الشباب السابقة وظهر عبدالله بمستوى رائع رغم قلة خبرته وإرتباكه في مباراة الشباب السابقة إلا أنه اثبت اليوم جدارته في حماية العرين النصراوي وتفاعل المعلق السعودي ناصر الأحمد كثيرا مع حارس فريق النصر .

وكان آخر فوز حققه الفريق الأول للنصر على الهلال بتاريخ 15 يناير 2004 في الدوري السعودي, وخلال 16 مباراة متتالية سواء في الدوري أو في كأس ولي العهد.

وفاز النصر على الهلال مرتين خلال هذه الفترة ولكن بالفريق الأوليمبي في بطولة كأس الأمير فيصل تحت 23 عاما.

سجل عبد الله القرني ومحمد السهلاوي هدفي النصر في الدقيقتين السابعة والـ70، فيما أحرز محمد الشلهوب هدف الهلال الوحيد في الدقيقة 95 من ركلة جزاء.

وألحق النصر بغريمه الهلال أول هزيمة في الدوري السعودي هذا الموسم.

ورغم هزيمة الهلال الا أنه مازال متمسكا بصدارة ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة، فيما ارتفع رصيد النصر إلى 18 نقطة ليتقدم للمركز الخامس .

العديد من الجماهير الهلالية أبدت تعاطفها مع فريق النصر اليوم بحسب ماذكر لـ"[COLOR=red]إخبارية عرعر[/COLOR]" كل من منور وخالد وماجد وسعد ويوسف وجميعهم من الجماهير الهلالية إلا أن إبداع عبدالله العنزي حارس عرعر السابق وإعادة الثقة له اليوم كان له إيقاع خاص بالنسبة لهم وقال مازحا "سعد" ربما ستزيد جماهيرية النصر بعرعر بسبب عبدالله .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com