شبكة التآلف النسوي تطلق "حملة الحاجة ضريرة يا ملك الإنسانية"


شبكة التآلف النسوي تطلق "حملة الحاجة ضريرة يا ملك الإنسانية"



اخبارية عرعر – محليات :
أطلق عضوات شبكة التآلف النسوي الوطنـي حملة اسموها "حملة الحاجة ضريرة يا ملك الإنسانية" يلحون من خلالها بالنداء والاستغاثه لمقام خـادم الحرمين الشريفين بزيادة دخل المادي لمستفيدات من الضمان الاجتماعي , والنظـر في منح المطلقات والارامل و ذوي الاحتياجات الخاصـة و السجينة السكن المناسب.

وقلوا في التعريف بالحملة بأن أسوأ حـال تكون عليـه المـرأة السعودية هو قلة الدخـل المادي , وكما يعلم الجميع أن الفقر هو الداء الذي يبعث بأوجاعه من جديد في كل يوم , تلمظت شفتا المطلقه , الارمله , المقعدة , الطاعنة بسن , بحلاوة زيادة الدخل المادي من الشئون الاجتماعية ولكن لا شـيء , حـتى في ظل غلاء المعيشة وأرتفاع رواتب الموظفين بيقي راتب الضمان الاجتماعي كم هو 883ريال فقط لا غـير .

وقالوا " استوى الفقر وعاش الجفاف وقلة الحيلة وتضاعف الألم في نفوس تلك النساء ,ودب السكون المُوات ينساب في تلك الأوراح من دون ذنب !!…"

وبينو أن الحياة تتقلص من ملامح تلك المـرأة , وتلك تبكي , وهذي تشهق , وفي النهايـة نتهال الدموع الحـاره بسخاء لا تملك لردها يدا…

فالجميع يعلم أن الفقر هو أسهل طـريق للانحلال الخلقي , والمنطق يقضي بأكرام هذه الفئات , ونأخـذ بهن للعبور السليم إلى حـياة أكثر إشراق ، بحسب قولهم.

ومضوا قائلين " أمست الحـياة ثقيلة على تلك النساء لكثرة مايعيث فيها من فساد وإغراء واستغالا , فالحاجة ضريرة وقناع الخـير والشر على السـواء …".

وقالوا " فنحـن شبكة التآلف النسوي الوطنـي قادرين على إيصال أصوات تلك الفئة وعلى مستوى مسؤوليـة الإنسانية المميزة بالكرامة و الوفاء وحب الخير ".

وألحوا "بالنداء والاستغاثه لمقام سيدي خـادم الحرمين الشريفين بزيادة دخل المادي لمستفيدات من الضمان الاجتماعي , والنظـر في منح المطلقات والارامل و ذوي الاحتياجات الخاصـة و السجينة السكن بدل منح الارضي السكنية و توفيرالحـياة الكريمه لهن".

لقد قلناها ونقولها وسنبقى إلى ماشاء الله على الثقة بالله ثم بكم في تحسين المستوى المعيشي والعمل على إنشاء حياة قويمة تلك النساء.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com