امير المنطقة يستقبل مدير قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بمناسبة تعيينه بالمنطقة‎


امير المنطقة يستقبل مدير قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بمناسبة تعيينه بالمنطقة‎



[COLOR=blue]فيصل القيران ـ اخبارية عرعر[/COLOR]:
التقى صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتب سموه بالاماره اليوم قائد القوة الخاصة لأمن الطرق في المنطقة العقيد فلاح بن غزاي الرويلي الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تعيينه قائداًً للقوه الخاصة لأمن الطرق في المنطقة .
وقد رحب سمو أمير منطقة الحدود الشمالية بالعقيد الرويلي مبدياً توجيهاته بما يكفل النهوض بمستوى الأداء لدى رجال أمن الطرق والخدمات الامنية التي تقدمها إدارة أمن الطرق وفروعها لعابري الطرق في المنطقة ، داعياً سموه له بالتوفيق في مهمته الجديدة .
من جانبه أعرب مدير القوة الخاصة لأمن الطرق عن عظيم شكره وامتنانه لصاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية على الحفاوة وحسن الاستقبال اللذين قوبل بهما من لدن سموه ، مؤكداً أنه قد استمع لتوجيهات سموه الكريم التي ستكون عوناً له ولزملائه إن شاء الله بما يكفل النهوض بمهام وواجبات رجال أمن الطرق وتذليل كل ماقد يعترض سير العمل بإدارة أمن الطرق وفروعها في المنطقة داعياً الله أن يحفظ سموه لمواصلة المسيرة في بناء ورقي المنطقة في ظل النهضة الحضارية الشاملة التي تشهدها كافة مناطق بلادنا في ظل القيادة الحكيمة .
حضر اللقاء مدير عام شرطة منطقة الحدود الشمالية اللواء حمود بن صالح المنصور ووكيل الإمارة الشيخ صالح بن عبدالكريم المحيميد .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com