سموأمير المنطقة يستقبل وكيل رعاية الشباب ومدير المعهد العلمي بعرعر‎


سموأمير المنطقة يستقبل وكيل رعاية الشباب ومدير المعهد العلمي بعرعر‎



فيصل القيران ـ اخبارية عرعر

التقى صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشماليه بمكتبه في الامارة اليوم وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب للشئون الفنيه المهندس فهد بن عبدالله الدويش وعدد من المسئولين بالرئاسه العامه لرعاية الشباب .
ورحب سموه بوفد الرئاسة , كما وتم مناقشة عدد من الموضوعات ذات العلاقه بالرياضه والشباب كما تطرق اللقاء إلى المشاريع الرياضيه الجاري تنفيذها حالياً في مدينة عرعر ومنها المدينه الرياضيه المشتمله على استاد رياضي وصالات مغلقه للشباب وملاعب ومبنى للمكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالمنطقه والتي سيتم تدشينها في شهر ذي الحجة القادم بأذن الله .
من جانبه عبر وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب بإسمه ونيابه عن اعضاء الوفد عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة الحدود الشماليه على الحفاوه وحسن الاستقبال .
حضر اللقاء وكيل الاماره المساعد الشيخ صالح بن عبدالكريم المحيميد ومدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالمنطقه عبدالرحمن بن عبدالله الشويمان والمدير العام للمراسم بالاماره صالح بن حمود القاران .
من جهه ثانيه التقى صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود بمكتبه في الاماره اليوم مدير المعهد العلمي بعرعر احمد بن سالم العنزي بمناسبة تعيينه مديراً للمعهد العلمي .
ورحب سموه بالعنزي , متمنياً له التوفيق في عمله الجديد بما يكفل بإذن الله الارتقاء بالعمليه التربويه بالمعهد


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com