500 مليون ريال للصرف الصحي بعرعر


500 مليون ريال للصرف الصحي بعرعر



إخبارية عرعر"واس":
بدأ تنفيذ المرحلة الثالثة من مشروع الصرف الصحي بمدينة عرعر بعد الحصول على التراخيص من الجهات الخدمية واعتماد المسارات ووسائل الأمن والسلامة ومراحل العمل في كل من حي المساعدية والفيصلية والريان والخط الناقل لتلك الأحياء والأحياء المتاخمة لها بتكلفة تجاوزت (96) مليون ريال.

وانتهى العمل في المرحلة الأولى والمراحل الأخيرة من المرحلة الثانية لشبكة الصرف الصحي للأحياء العزيزية والخالدية والمحمدية ومحطة المعالجة ومصب الوايتات بتكلفة تجاوزت (36) مليون ريال.

وأوضح مدير عام المياه بالمنطقة المهندس عافت بن حمدان الشراري أنه جارٍ استكمال طرح المرحلة الرابعة للصرف الصحي بمدينة عرعر، فيما تم تخصيص مبلغ (70) مليون ريال للصرف الصحي ضمن ميزانية هذا العام المعتمدة للمديرية التي تجاوزت الـ (500) مليون ريال، مضيفاً أنه يجري تطوير محطة الصرف الصحي بعرعر بمبلغ تجاوز الـ (18) مليون ريال.

وأشار إلى أن تنفيذ هذه المشاريع يأتي في إطار توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني- حفظهم الله- في ظل الرعاية الكريمة التي يحظى بها المواطن والمقيم في المملكة من لدن القيادة الحكيمة، منوها بمتابعة صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية ومعالي وزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله الحصين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com