الشباب يقلب النتيجة ويفوز بكاس الأمير فيصل


الشباب يقلب النتيجة ويفوز بكاس الأمير فيصل



إخبارية عرعر"الرياض":
ظفر فريق الشباب لكرة القدم بأول بطولة في الموسم الرياضي الحالي وذلك بعد فوز بلقب كأس الأمير فيصل بن فهد عقب فوزه على فريق الهلال بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، محافظا على لقبه الذي تحقق الموسم الماضي.
سجل الهلال الهدف الأول عن طريق عيسى المحياني في الدقيقة 40 قبل أن يرد الشباب في الحصة الثانية بهدفين في الدقيقة 54 و69 عن طريق عبدالملك الخيبري وعلي عطيف.
بداية المباراة كانت ضغط من فريق الشباب في محاولة تسجيل هدف أول، لكن دفاعات الهلال كانت بالمرصاد، لينحصر بعدها اللعب في وسط الملعب، قبل أن يتحصل الشباب على خطأ نفذه عبدالله الاسطا اصطدمت في العارضة.
بدأ بعدها فريق الهلال في تسيد المباراة وأضاع العديد من الفرص حتى جاءت الدقيقة 40 والتي تحصل فيها الهلال على ركلة ركنية لعبها محمد الشلهوب وانبرى لها عيسى المحياني برأسه ليضعها في الزاوية اليمنى لوليد عبدالله حارس مرمى الشباب، انتهت به الحصة الاولى.
وفي الحصة الثانية كاد الهلال أن يضيف الهدف الثاني بعد تمريرة من نواف العابد لعيسى المحياني الذي لعبها بذكاء فوق وليد عبدالله لكن القاضي أبعدها سريعا، قبل أن يسدد الشلهوب قذيفة في الدقيقة53 ابعدها وليد عبدالله.
وبعدها بدقيقة عاد فريق الشباب للمباراة بعد خطأ قاتل من خالد شراحيلي حارس فريق الهلال الذي خرج لكرة عرضية لفريق الشباب لتجد الخالي من الرقابة عبدالملك الخيبري الذي غمزها برأسه في المرمى الخالي.
وفي الدقيقة 70 ومن خطأ دفاعي هلالي يتحصل الشباب على الكرة ويتبادل لاعبوه هجمة منظمة وصلت لعلي عطيف الذي سدد كرة عانقت الشباك هدف شبابي ثاني.
وفي ظل توقع الجميع بهجوم هلالي كاسح بغية تعديل النتيجة، أنخفض مستوى فريق الهلال بشكل لافت خاصة بعد أن أخرج البلجيكي مومارت الشلهوب والفريدي، وفي الدقائق الأخيرة كاد الهلال أن يضيف التعادل قبل أن يعلن الحكم صافرة النهاية بفوز الشباب .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com