انطلاق مجموعة سعودية لملاحقة الدجالين قضائياً بتهمة القتل العمد وتحذيرات من نصب وألاعيب مالك قناة (الحقيقة) الفضائية


انطلاق مجموعة سعودية لملاحقة الدجالين قضائياً بتهمة القتل العمد وتحذيرات من نصب وألاعيب مالك قناة (الحقيقة) الفضائية



فهد السالمي – اخبارية عرعر :
حذر الدكتور فهد بن محمد الخضيري، عضو مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان من "محمد الهاشمي ,صاحب قناة الحقيقة" واصفاً إياه بالدجال، وقال إن الجمعية باشرت حالات لمتضررين ينتظرون الموت من المرضى المراجعين "للهاشمي", موضحاً أن الهاشمي يطالب المرضى بتسجيل مقاطع فيديو يمتدحون فيها علاجه, ويطلب من بعضهم التحدث بالهاتف من الغرفة المجاورة ويقوم بالتسجيل ليوهم المرضى الآخرين, ويعرض خصومات وتخفيضات لمن يسجل له تسجيل صوتي أو مرئي, وبعدها يغادرون ولا يهمه أمرهم ماتوا أم لا.

وقال الخضيري إن الجمعية بصدد البدء في تشكيل مجموعة هدفها ملاحقة الدجالين ومدعي الطب الشعبي، حيث تضم عدداً من الباحثين والأطباء والقضاة والمحامين، حيث ستسعى إلى الحد من ظاهرة قتل المرضى, عبر مقاضاة الدجالين بتهمة القتل العمد.

إلى ذلك أهاب الخضيري بالمواطنين الحرص على التواصل مع الجمعية في التبليغ عن هؤلاء الدجالين، مشيراً إلى أنها ستتلقى البلاغات سواء كانت من ضحايا المرضى أو الأطباء المعالجين عندما يكتشفون تدهور حالة مرضاهم بسبب مثل هؤلاء، والجمعية تتابع البلاغ بين المريض الضحية والطبيب والجمعية.

وللتواصل والمشاركة بالمشروع يرجى الاتصال بالدكتور فهد الخضيري على هواتف الجمعية السعودية لمكافحة السرطان المذكورة أدناه.

[COLOR=darkred]014401771 أو 014422006[/COLOR]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com