أبلغ ذووه عن فقدانه قبل 15 يوما ….العـثور على جثـة شـاب داخـل خـزان وقـود


أبلغ ذووه عن فقدانه قبل 15 يوما ….العـثور على جثـة شـاب داخـل خـزان وقـود



إخبارية عرعر"طريف" متابعات":
عثرت الأجهزة الأمنية في محافظة طريف أمس على جثة شاب في العشرينيات من عمره، كان قد أبلغ ذووه عن فقدانه قبل 15 يوما، وذلك داخل خزان بنزين في محطة محروقات قرب محافظة طريف.
وعلمت «عكاظ» أن المنطقة التي عثر على جثة الشاب فيها، كان آخر مكان شوهد فيه قبل اختفائه، فيما تنتظر شرطة المحافظة تقرير الطبيب الشرعي لمعرفه أسباب الوفاة وملابساتها.
وبدأت الشرطة تحقيقات موسعة مع العاملين في المحطة والمقربين من الشاب المتوفى (أسرته وأصدقاؤه)، بالإضافة إلى الذين كانوا معه ليلة اختفائه.
وباشر مدير الدفاع المدني في محافظة طريف المكلف النقيب عبدالله الرويلي عمليات البحث بنفسه داخل المحطة والبحث في برك المياه، بعد أن تم شفطها، وقبل أن تترك الآليات عملها، طالب الرويلي إجراء بحث أخير في خزانات الوقود.
وبمجرد فتح أبواب الخزانات الحديدية (محكمة الإغلاق)، تبين لرجال الدفاع المدني وجود جسم غريب داخل خزان البنزين، وطالبوا بتفريغ الخزان من الوقود لتظهر جثة الشاب وتعرف عليه أقاربه عن بعد، مؤكدين أنه هو الشخص المفقود.
وانتشل غواصو الدفاع المدني في طريف جثة الشاب وتسلمتها شرطة المحافظة التي نقلتها إلى مستشفى طريف العام لاستكمال الإجراءات اللازمة، فيما باشر الحادثة مدير شرطة المحافظة العقيد محمد بن سالم العرفج.
وأكد الناطق الرسمي في شرطة منطقة الحدود الشمالية العقيد بندر بن عطا الله الأيداء أن الشرطة عثرت على جثة الشاب المفقود منذ 15 يوما في خزان وقود تابع لإحدى محطات الوقود قرب طريف.
وأفاد أن شرطة المحافظة فتحت تحقيقا موسعا حول الحادثة للتأكد من وجود شبهة جنائية فيها أم أنها قضاء وقدر.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com