خبر عاجل : حبات من البرد تهطل على عرعر…….والأرصاد تتوقع تكون الصقيع على شمال المملكة خلال ساعات الليل


خبر عاجل : حبات من البرد تهطل على عرعر…….والأرصاد تتوقع تكون الصقيع على شمال المملكة خلال ساعات الليل



إخبارية عرعر"فهـد السـالمي" :
نزلت ببركة من الله تعالى امطار مصحوبة بحبات البرد على مدينة عرعر ، نسأل الله أن يعم بنفعها الجميع .

[COLOR=red]سيتم تحديث الخبر[/COLOR]

توالي درجات الحرارة انخفاضها على شمال وغرب ووسط المملكة يصحب ذلك نشاط في الرياح السطحية مثيرةً للأتربة تحد من مدى الرؤية الأفقية على تلك المناطق قد تؤدي الى عواصف ترابية على شمال المملكة ويتوقع ان تنخفض درجات الحرارة الصغرى هذه الليله الى ما دون الصفر المئوي على شمال المملكة حيث من المحتمل تكون الصقيع ، وتتواجد تشكيلات من السحب على مناطق شرق ووسط وشمال المملكة حيث لايستبعد هطول امطار منها خاصة على شمال المملكة .

[COLOR=red]تحديث للخبر:[/COLOR]

واس- الرياض :
توقعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقرير لها عن حالة الطقس ليوم غد الجمعة أن يستمر الانخفاض في درجات الحرارة على معظم مناطق المملكة حيث تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض على شرق وجنوب المملكة يصحب ذلك نشاط في الرياح السطحية وتدني في مدى الرؤية الأفقية.

كما توقعت أن يستمر تواجد السحب على شرق وشمال المملكة حيث لايستبعد هطول أمطار خفيفة منها على شمال المملكة كما تتكون السحب الركامية على مرتفعات الباحة وعسير في فترة ما بعد الظهيرة ومن المحتمل تكون الصقيع خلال ساعات الليل المتأخرة على المناطق الشمالية للمملكة.

وبينت الرئاسة أن الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون بمشيئة الله شمالية غربية بسرعة 15 إلى 42 كلم في الساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف يصل إلى مترين ، وحالة البحر متوسط الموج.

كما بينت أن الرياح السطحية على الخليج العربي ستكون شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15 إلى 40 كلم في الساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف قد يصل إلى مترين ، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com