العواجي يطالب بمحاسبة كاتب وصف كلام الرسول بـ"المتوحش" في صحيفة سعودية ويؤكد أن المفتي لايحظى بنفس فرص بعض رؤساء التحرير..!


العواجي يطالب بمحاسبة كاتب وصف كلام الرسول بـ"المتوحش" في صحيفة سعودية ويؤكد أن المفتي لايحظى بنفس فرص بعض رؤساء التحرير..!



إخبارية عرعر"الرياض":
في برنامج تم قطعه أكثر من مرة بحجة الأخطاء الفنية على قناة دليل المملوكة للشيخ سلمان العودة قال الناشط الإسلامي محسن العواجي اليوم إن مفتي عام المملكة العربية السعودية لايحظى بفرصة إعلامية للإعلان عن مواقفه كما يحظى بها بعض رؤساء تحرير الصحف المحلية الذين سخروا أقلامهم لشن الحملات على المشايخ, مضيفاً أن ما ينشر في الصحافة السعودية يخالف دستور المملكة وما قامت عليه.

وأضاف العواجي في المناظرة التلفزيونية التي جمعته بالعضو السابق في مجلس الشورى الدكتور محمد آل زلفة من خلال برنامج "البيان التالي" أن الكاتب السعودي "يحيى الأمير" وصف كلام الرسول بالمتوحش في إحدى الصحف, مطالباً بمحاسبته على ذلك.

من جهته قال آل زلفة إن التيار الإسلامي يحاول إثارة الجدل بقضايا هامشية, و وجه كلامه للعواجي قائلاً "إن السعودية ليست بحاجة إلى دعاة مثلك بل إلى أطباء ومهندسين", مضيفاً: "التيار الاسلامي يتلقى تعليماته من خارج المملكة".

وشهدت الحلقة التي بثت في الثانية من ظهر اليوم الجمعة شداً وجذباً بين آل زلفة والعواجي حول القضايا الوطنية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com