في ختام جولات دوري زين .. صافرة برتغالية لقمة الهلال والإتحاد


في ختام جولات دوري زين .. صافرة برتغالية لقمة الهلال والإتحاد



إخبارية عرعر"منور العنزي": تختتم منافسات دوري زين السعودي لكرة القدم بإقامة لقاءات الجولة الثانية والعشرين يوم غد الخميس.

وسيتحدد على ضوء نتائج هذه الجولة الفريق الذي سيرافق نجران إلى دوري الدرجة الأولى حيث تحتدم المنافسة بين فريقي القادسية العاشر والرائد الحادي عشر.

ويملك القادسية 17 نقطة بعد تغلبه على الاتفاق في الجولة السابقة 2 / 0 بفارق نقطة عن الرائد الذي تعادل 1 / 1 مع الوحدة حيث سيواجه القادسية نظيره الشباب في الرياض طمعاً في نقاط المباراة الثلاث التي ستضمن له البقاء بغض النظر عن نتيجة الرائد الذي سيواجه النصر وليس أمامه سوى الفوز ليضمن البقاء في حال تعثر القادسية بالتعادل أو الخسارة.

ويطمح فريقا الشباب والنصر لكسب نقاط اللقاءين والتقدم لمركز الوصافة الذي يشغله الاتحاد الذي يستضيف الهلال الذي حسم اللقب لمصلحته قبل ثلاث جولات من نهاية الدوري في لقاء يسعى فيه أصحاب الأرض إلى تحقيق فوز يضمن لهم البقاء في هذا المركز.

ويحل الحزم ضيفاً على الوحدة في مكة المكرمة ويستضيف الفتح نظيره الأهلي في الاحساء ويلتقي نجران الهابط نظيره الاتفاق في نجران حيث تتنافس فرق الحزم والاتفاق والفتح على المركزين السابع والثامن المؤهل لكأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال ( آخر مسابقات الموسم ) ويحتل الحزم المركز السابع برصيد 23 نقطة مقابل 22 نقطة للاتفاق الثامن و21 نقطة للفتح التاسع .

طاقم تحكيم برتغالي لإدارة مباراة بين الاتحاد و الهلال
أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم أسماء الحكام الدوليين المرشحين من الاتحاد البرتغالي لكرة القدم لإدارة مباراة فريقي الاتحاد والهلال التي ستقام على استاد الأمير عبد الله الفيصل بمحافظة جدة مساء غد الخميس ضمن مباريات مسابقة دوري زين السعودي للأندية المحترفة وهم:

الحكم الدولي / جواو فرانسيسكو لوبيس فيريرا (حكم ساحة)

الحكم الدولي/ جوسي مانويل سيلفا كاردينال (حكم مساعد اول )

الحكم الدولي / جواوفيريرا سانتوس (حكم مساعد ثاني)

الحكم الدولي السعودي / عبدالرحمن العمري (حكم رابع )


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com