إدارة النصر تعلن تعليق المشاركة في بطولة أندية الخليج


إدارة النصر تعلن تعليق المشاركة في بطولة أندية الخليج



إخبارية عرعر"الرياض":
أصدرت العلاقات العامة في نادي النصر مساء اليوم بياناً صحفياً بعد الإعلان الرسمي عن قرارات اللجنة التنظيمية لبطولة الخليج للأندية والتي تم من خلال تثبيت نتيجة مباراة النصر والوصل والإعلان عن تأهل نادي الوصل الإماراتي للمباراة النهائية على البطولة مع تغريمه وحرمانه من الجمهور في مباراة الإياب التي تقرر خوضها في مدينة دبي.

وثمّنت إدارة نادي النصر في البيان الدور الكبير الذي يقوم به صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز لخدمة جميع الأندية الرياضية وحرصهما على كرامتها وحفظ حقوقها والتي قال عنها الأمير سلطان في تعليقه على أحداث زعبيل (كرامة الأندية السعودية بألف بطولة).

وأكد البيان النصراوي بأنه ومن هذا المنطلق فإن نادي النصر يؤكد عدم تعليقه على قرارات اللجنة التنظيمية لكرة القدم , لأن هذا الموضوع بكاملة لدى مقام الاتحاد السعودي لكرة القدم والذي نثق في حرصه التام على مصالح الأندية السعودية.

وأضافت :" بما أن من الأهداف السامية لبطولة الأندية الخليجية هو توطيد أواصر المحبة والأخوة والتقارب بين شباب دول المجلس، وما حدث للنصر في دبي عكس ذلك تماماًط.

وأعلن نادي النصر بأنه سيرفع لسمو الرئيس العام وسمو نائبه بتوضيح رغبته في عدم المشاركة في هذه البطولة مستقبلاً لعدم وضوح لوائحها وعدم تطبيق اللجنة لتلك اللوائح بشكل فعلي يضع الأمور في نصابها القانوني ويعطي كل ذي حق حقه مما يؤثر على الأهداف السامية للبطولة.

واختتمت إدارة نادي النصر بيانها بتقديم خالص شكرها وتقديرها لجميع الأندية السعودية على مواقفها الرائعة والداعمة له في ما تعرض له في دبي من خروج عن الروح الرياضية والمنافسة الشريفة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com