ليست صورة حمار .. بل صورة حيوان يعيش في شمال أوروبا وشمال أمريكا ويسمى”بقرة”  .. المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم ينفي سحب كتاب الرياضيات


ليست صورة حمار .. بل صورة حيوان يعيش في شمال أوروبا وشمال أمريكا ويسمى”بقرة” .. المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم ينفي سحب كتاب الرياضيات



اخبارية عرعر – فهد السالمي :
أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الدكتور فهد الطياش أن وزارته لم تقم بتوجيه أمر لسحب كتاب “مادة الرياضيات” ، موضحا أن الكتاب في مرحلة تجريبية قبل اعتماده استدعت وضع أكثر من 20 رسما قمنا باستبدال غلاف مجرب هو الآخر من ضمن الأغلفة التجريبية.

واستغرب الطياش ، في تصريح لجريدة "المدينة" الفهم لدى البعض من أن الصورة التي يحتويها الغلاف هي صورة “حمار” بل هي في الواقع صورة لحيوان ثدي من الحيوانات التي تعيش في شمال أوروبا وشمال أمريكا ويسمى”بقرة” وليس له أي صلة بالحمار.

هذا وقد أثار المعلمون عدد من المواضيع والشكاوى في المواقع والمنتديات الالكترونية حول صورة غلاف كتاب الرياضيات في الجديد ، قالوا أنها صورة لحمارين .

مستنكرين وصفهم بحمار كبير يقبل الحليب من حمار صغير " الطالب " معتبرين أن ذلك قمة المهزلة والاستهزاء بالمربين ، مستغربين كيف تتجرأ الوزارة على اعتماده وتعلن عزمها على تدريسه للطلبة العام الدراسي القادم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com