فى تصريحات نارية الأمير فيصل بن تركى : لجنة المنشطات هلالية ولابد من معاقبة الجابر‎


فى تصريحات نارية الأمير فيصل بن تركى : لجنة المنشطات هلالية ولابد من معاقبة الجابر‎



اخبارية عرعر ـ مطير النماصي :
شن الامير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر هجوما شديدا على لجنة المنشطات السعودية على خلفية رفضها لرفع الايقاف عن حسام غالي قبل ان تقوم الوادو بإرسال خطاب للاتحاد السعودي تطلب منه رفع الايقاف عن غالي .

ووجه رئيس النصر في تصريحات هاتفية لبرنامج الجولة على قناة الجزيرة الرياضية انتقاده الى رئيس لجنة المنشطات معتبرا أن سكوته عن الاخبار التي تحدثت عن تبرئة حسام غالي ورفع الايقاف عنة بعد ان كانت تتحدث اللجنة في وقت مضى في كل وسيلة اعلامية للحديث عن ايقاف حسام غالي , قائلا "ان سكوتهم مثير للاستغراب خاصة بعد ان جاء الرفع بعد نهاية مباراة الهلال والنصر في ذهاب كأس الملك بـ 12 ساعة من نهاية المباراة رغم ان الخطاب وصل للجنة المنشطات في 14 ابريل الجاري".

وقال ان هذا الامر "يعد امرا مريبا لان المستفيد هو الهلال ولجنة مراقبة المنشطات" واتهم رئيس لجنة المنشطات بأنه هلالي اضافة الى بدر السعيد المسئول بلجنة المنشطات متوعدا بتصعيد الامر للامير سلطان بن فهد والامير نواف بن فيصل وطلبه بتشكيل لجنة للتحقيق يتواجد بها ممثل للنصر لكي يكون مطلع على مايدور من نقاشات.

وأكد الامير فيصل بن تركي في سياق حديثه حول حكم المباراة خليل جلال انه يرى ان الحكم بشكل عام كان مستواه جيدا وان الاخطاء الموجودة لاتقلل من مستواه بشكل عام مشيرا الى ان يستحق 8/10.

وإنتقد الامير فيصل تصريح سامي الجابر وقال "انه تلفظ على الحكم بعبارات أترفع عن ذكرها وانه يستوجب ذكرها في تقرير حكم المباراة لايقاع العقوبة التي يستحقها سامي الجابر" مشيرا الى ان مدير الكره النصراوي سليمان القريني سمع ماتلفظ به سامي الجابر اتجاه حكم المباراة وانه يثق بما قالة سلمان القريني.

رابط المقطع باليوتيوب
http://www.youtube.com/watch?v=U1zdXsAHlvs&feature=player_embedded


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com