أهالي حي المنصورية يشتكون قلة الخدمات ..  ويناشدون مدراء الادارات ذات العلاقة عموماً .. وأمين منطقة الحدود الشمالية على وجه الخصوص


أهالي حي المنصورية يشتكون قلة الخدمات .. ويناشدون مدراء الادارات ذات العلاقة عموماً .. وأمين منطقة الحدود الشمالية على وجه الخصوص



[COLOR=blue]اخبارية عرعر – خالد الثواب[/COLOR] :
حي ينمو وينمو وأسعاره العقارية تسجل نمواً مرتفعاً ومع ذالك تستغرب من عدم وجود ابسط الخدمات في الحي مما يسبب لهم بعض الإشكاليات والمصاعب التي تعيق اشغالهم اليومية حيث يلجأ سكان الحي إلى الإحياء المجاورة لشراء احتياجاتهم الخاصة بسبب عدم توفرها في الحي .

اخبارية عرعر تلقت العديد من النداءات التي تطالب بتدخل المسؤولين وأغلب المناشدات كانت موجة لأمين أمانة منطقة الحدود الشمالية.

وقد التقينا بالعديد من سكان الحي الذين ابدوا استغرابهم من عدم وجود ابسط الخدمات علماً إن عمر الحي تجاوز أكثر من سبعة عشر سنه ومع ذالك لم تصله سحابة الخدمات التي وصلت للاحياء لأحدث من حي المنصورية .

حيث قال المواطن عبدالرحمن العنزي : لا أعلم السبب وراء تجاهل حينا من الخدمات التي أصبحت تعيقنا حيث نلجأ لشراء ابسط احتياجاتنا من حي الصالحية المجاور لحينا .

ويقول راضي السويلمي : لا يوجد لدينا خدمة الدي سي ال حيت انني ذهبت لشركة الاتصالات السعودية وقالوا لي ستصل لديكم خدمة الدي سي ال مستقبلاً بعد خمس سنوات الى عشر سنوات .

وقال المواطن إبراهيم العنزي : على الرغم من سعي وزارة الصحة ان يكون بكل حي على الأقل مركز واحد للرعاية الصحية الأولية إلا ان حي المنصورية بالرغم من الكثافة السكانية فيه لايوجد مركز رعاية او مستوصف في الحي .

واختتم الأستاذ محمد ابو يوسف : نرجو ان يكون في حينا والذي يتزايد النمو العمراني والسكاني فيه بشكل سريع كافة الخدمات المهمة .

اخبارية عرعر بدورها تناشد جميع مدراء الادارات ذات العلاقة وتخص امانة منطقة الحدود الشمالية وسعادة المهندس الراشد ان يلبون احتياجات الحي ونداءات المواطنين المتكررة والتي تتزايد يوما بعد الاخر بسبب عدم وجود الخدمات الضرورية للحي .

[COLOR=darkred]هذا وعلمت[/COLOR] اخبارية عرعر ان مديرية الصحة بمنطقة الحدود الشمالية استأجرت مبنى بحيث يكون مركزاً صحي لأهالي حي المنصورية.

[ALIGN=CENTER][U][COLOR=darkred]صور من حي المنصورية [/COLOR][/U]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4bd226ce4d12c.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4bd226ce893cb.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4bd226e592997.jpg[/IMG][/ALIGN]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com