الربيعة يترأس الاجتماع التحضيري للاحتفالات  بالعيد !!!!!


الربيعة يترأس الاجتماع التحضيري للاحتفالات بالعيد !!!!!



اخبارية عرعر(متابعات):
ترأس محافظ القويعية الأستاذ عبدالله بن محمد الربيعة مؤخراً الاجتماع التحضيري الأول للجنة الاحتفال بعيد الفطر المبارك للعام الحالي 1429ه وذلك بصالة الاجتماعات بالمحافظة بحضورعدد من رؤساء الدوائر الحكومية والقطاعات الأمنية ورؤساء المراكز ورجال الأعمال ووجهاء وأعيان المحافظة.
وقد بدئ الاجتماع بكلمة للمحافظ رحب فيها بالحضور وأكد للجميع حرص ولاة الأمر يحفظهم الله على ظهور احتفالات العيد في جميع المحافظات بالشكل اللائق التي تعطي انطباعات جيدة عن المحافظة وأهلها.

وعبر الربيعة عن شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز ولسمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف أمين منطقة الرياض نظير دعمهم المادي والمعنوي لاحتفالات المحافظة.

بعد ذلك تم توزيع المهام على اللجان المكونة من اللجنة الرئيسية ويرأسها المحافظ، واللجنة الإعلامية، واللجنة المالية، واللجنة الأمنية، ولجنة الضيافة، ولجنة الاستقبال، ولجنة التجهيزات، ولجنة برامج الحفل، كما تم بالاتفاق تحديد مكان الاحتفال والذي سيكون على ملاعب نادي العرض الرياضي مساء أول

يشار الى احتفالات منطقة الحدود الشمالية لعيد الفطر تقتصر على كلمة الاهالي والعرضة السعودية فقط


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com