الاتصالات السعودية توقع اتفاقية مع كاسبيرسكي لحماية جوالات ملايين من عملائها


الاتصالات السعودية توقع اتفاقية مع كاسبيرسكي لحماية جوالات ملايين من عملائها



اخبارية عرعر- وكالات :

وقعت الاتصالات السعودية مساء اليوم الاربعاء اتفاقية مع شركة كاسبيرسكي لاب الرائدة في مجال تأمين حلول إدارة المحتوى، لتقديم خدمات أمنية متنقلة لمستخدمي الجوال الذكي في المملكة . وبذلك تصبح شركة الاتصالات السعودية اول شبكة جوال تطلق هذه الخدمة و تقدم مزيدا من الحماية لأجهزة الجوال الخاصة بملايين من عملائها.

و تأتي هذه المبادرة من الشركة لخدمة عملائها واستجابة للنمو السريع في مجال الإنترنت عبر الجوال وكذلك الأجهزة المتنقلة المتطورة لنقل البيانات وذلك كأحد استراتيجيات الشركة في توفير الأمان و الراحة للعملاء ليتمكنوا من التواصل ، ويسهم ذلك بحماية أجهزة الجوال ، ويكمل قدمته الشركة من مبادرات أخرى سابقا لحماية جوالات عملائها ، كما حرصت الشركة على تقديم البرنامج معربا بالكامل و بجودة عالية وجرى اختيار منتج كاسبيرسكي بعد دراسة و تحليل نقاط القوة للمنتج ، و يتم تشغيله و استخدامه بطريقة سهلة و مرنة و يقوم بتحديث قواعد بيانات الفيروسات بشكل تلقائي و سريع.

ووقعت الاتفاقية على هامش فعاليات معرض الاتصالات السعودية في جتكس 2010 بحضور عبدالله الكنهل مدير إدارة تطوير الخدمات وعبدالعزيز الشمسان مدير ادارة اتصالات التسويق ممثلين عن الاتصالات السعودية، وعن كاسبيرسكي نائب الرئيس لخدمات الجوال/ سيرجي نيفسترويف وطارق كزبري المدير التنفيذي لمختبر كاسبيرسكي بالشرق الأوسط .

وذكرت الاتصالات السعودية بأن برنامج كاسبيرسكي لحماية اجهزة الجوال الذكية يقدم لأول مرة في الشرق الأوسط موضحة بأنه يمكن العميل من ايجاد جواله في حالة فقدانه كما يؤمن الجهاز من مخاطر الفيروسات و البرامج الضارة، ويتيح تشفير الملفات والتحكم بالمكالمات الصادرة و الواردة ، كما تقدم هذه الخدمة خصائص مميزة و فريدة منها خاصية البحث عن موقع الجهاز عبر الأقمار الصناعية للأجهزة التي تدعم نظام GPS بالاضافة الي وجود خاصية الرقابة الأسرية حيث يمّكن الوالدين من حجب المكالمات والرسائل النصية الصادرة، عدا خاصية مكافحة الفيروسات كخدمة اساسية يوفرها النظام.

ويمكن الحصول على هذه الخدمة الفريدة و المتطورة بالاشتراك من خلال إرسال رسالة فارغة للرقم 5800 واتباع التعليمات، ويمكن للعميل تجربة الخدمة مجاناً لمدة شهر ومن ثم يمكنه تجديد الاشتراك بتكلفة 12 ريال شهريا


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com