بلدية العويقيلة تسمم 100 كلب ضال وتعالج مشكلة تجمع مياة الأمطار‎


بلدية العويقيلة تسمم 100 كلب ضال وتعالج مشكلة تجمع مياة الأمطار‎



اخبارية عرعر ـ سليمان الصيعري (العويقيلة):
[ALIGN=JUSTIFY]كثفت إدارة الخدمات ببلدية العويقيلة جولاتها خلال هذا الاسبوع لمكافحة الحيوانات الضالة حيث قامت بتسميم ( 100 ) حيوان من الكلاب الضالة خلال مدة اقل من شهر من تاريخه في العديد من الأماكن التي تتجمع فيها بالقرب من المسلخ وشبوك الأغنام وكذلك أماكن تجمع البادية بأطراف المدينة كما تهيب بالمواطنين ابلاغها عن أي تجمع جديد لها قد يطرأ خلال الفترة القادمة ليتم معالجة أمرها مباشرة . علماً أن تواجدها في الفترة الحالية يتزامن مع اقتراب عدد كبير من أهل البادية ومربي الماشية للمدينة .
كما قامت إدارة الخدمات البلدية وبتوجيهات من سعادة رئيس البلدية المهندس/ عايد بن عياش العنزي المياه المتجمعة في بعض شوارع العويقيلة إثر الأمطار التي هطلت مساء يوم السبت الموافق17/5/1431 حيث باشرت فرق من سيارات الشفط لهذه المواقع منذ صباح يوم الأحد 18/5/1431هـ .
وقد كان لقرار البلدية بعمل منسوب لشوارع المدينة وتوجيه المياه طبيعياً إلى مكان تجميعها في الموقع المنخفض بالجهة الغربية من المدينة والذي يتسع لإرتفاع سبعة أمتار من المياه أثر كبير في تقليل عدد الأماكن المتضرره وأما الأماكن التي تجمعت فيها المياه الحالية فهي مواقع قليلة جداً لم يكتمل فيها تجهيز تصريف المياه والذي سوف ينهى بالكامل بعد عدة أشهر بإذن الله تعالى .
صرح بذلك لاخبارية عرعر مدير العلاقات العامه بالبلدية الاستاذ سعود الحسني[/ALIGN]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4be19c9682726.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4be19c969c53a.jpg[/IMG]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com