ألف سلة وزعتها خيرية العويقيلة على مدى 40 شهراً متواصلة‎


ألف سلة وزعتها خيرية العويقيلة على مدى 40 شهراً متواصلة‎



[ALIGN=JUSTIFY]اخبارية عرعر ـ سعد العنزي (العويقيلة) :
يعد مشروع ( السلة الغذائية الشهرية ) للجمعية الخيرية بالعويقيلة هو المشروع الطموح الذي وزعت من خلاله 400 سلة غذائية على مستقيديها بصفة شهرية منذ شهر محرم 1428هـ وحتى تاريخه حيث وزع خلال الـ 40 شهراً من عمر المشروع 16000 سلة .
وعبر المدير التنفيذي الاستاذ / حامد عطاالله العنزي عن شكره وامتنانه لمجلس الإدارة ممثلاً برئيسه الاستاذ / سعود بن عوده الحسني على دعمهم المتواصل لتطوير الجمعية ومشاريعها وخدماتها المقدمة للمستفيد وذكر أن المشروع يوزع من تاريخ 20 إلى 30 نهاية كل شهر هجري على جميع الاسر المسجلة بالجمعية من الأيتام والفقراء والمطلقات والأرامل والمرضى والبالغ عددهم ( 400) اسرة ، وتحوي السلة العديد من الأصناف الجيدة من الأرز والسكر والطحين والشاي والزيت والمعلبات الضرورية ويتم التوزيع بطريقة منظمة وكونترات زجاجية عصرية بعملية إدارية لا تستغرق أكثر من عشر دقائق .
وذكر أن المشروع يلقى اهتماماً وعناية وتطوير متواصل سواء من حيث المواد الغذائية الموزعة والمحافظة على جودتها وتواريخ صلاحيتها مروراً بطريقة تخزينها وتعبئتها وتغليفها بكراتين بإسم الجمعية حيث تعتبر التعبئة الحالية هي الطبعة المرحلة الجديدة لتغليف السلال .
وقدم شكره الموصول لكل من دعم هذا المشروع من التجار وأهل الخير سواء بالمواد العينية أو المساهمات النقدية ، كما دعى تجار المنطقة عموماً بالنظر بعين العطف للفئات والاسر التي تدعمها الجمعية . وشدد الطريقة النظامية للمساهمة في مشاريع الجمعية المتعددة هي الإيداع بحساباتها الرسمية في البنوك المحلية أو تحرير شيك بإسم الجمعية على أي بنك محلي
ولمزيد من التفاصيل زيارة الموقع الالكتروني للجمعية على سبكة الانترنت
www.rabehon.org.sa[/ALIGN]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4be19e09820ba.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4be19e0984bb4.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4be19e152414b.jpg[/IMG]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com