تفاعلاً مع ماطرحته إخبارية عرعر " نعش الموت " الطرق ترد: قريبا ستتم توسعة المسار حتى  المطار ‘‘ومدير المرور ‘‘ السرعة الزائدة سبب الحوادث  و" التويسان " طريق الفنادق خطير جداً


تفاعلاً مع ماطرحته إخبارية عرعر " نعش الموت " الطرق ترد: قريبا ستتم توسعة المسار حتى المطار ‘‘ومدير المرور ‘‘ السرعة الزائدة سبب الحوادث و" التويسان " طريق الفنادق خطير جداً



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – سطام السلطاني[/COLOR] :

تفاعلت العديد من الجهات الحكومية ذات العلاقة مع ما طرحه الزميل فهد السالمي في تقريره "نعش الموت" والذي ناقش فيه خطورة العديد من التقاطعات والطرق والتي تكررت فيها الحوادث القاتلة التي ذهب ضحيتها العديد من شباب الوطن بعمر الزهور.

في البداية أكد الأستاذ عمير بن سالم أمين المجلس البلدي بمنطقة الحدود الشمالية أن الأستاذ جزام بن عويضه التويسان سبق أن تقدم بمقترح بتاريخ 16-10-1430هـ بعد حادث شنيع وقع أمام الفنادق وطالب فيه بتوسعة الطريق الواقع أمام الفنادق وخصوصا المخرج المتجه من جهة الغرب إلى الشرق حيث ينتهي المسار فجأة مما يشكل خطورة قاتله على أرواح عابرين الطريق خصوصا من يجهل تفاصيل الطريق وتم الرفع بذلك لإدارة الطرق بالمنطقة.

[ALIGN=CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4be7b7774079c.jpg[/IMG][/ALIGN]

وأكد مسؤول رفيع بإدارة الطرق أنه تمت مخاطبة المجلس البلدي بتاريخ 14-11-1430هـ بانه تم الرفع للمسؤولين بوزارة الطرق دراسة لتنفيذ حارة ثالثة للمسار بإتجاهين تبدأ من أمام الفنادق وتنتهي بعد جامعة الحدود الشمالية خلف مركز المطار وسترى الدراسة النور قريبا.

[ALIGN=CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4be7b92ef40d3.jpg[/IMG][/ALIGN]

من ناحية أخرى أكد لـ"[COLOR=darkred]إخبارية عرعر[/COLOR]" مدير إدارة المرور بمنطقة الحدود الشمالية العقيد علي الصانع أن السرعة العالية هي سبب تلك الحوادث وبشأن المسار الخطير أكد أنه سيتم الرفع لثلاث جهات حكومية حول إمكانية تعديل الطريق وحول فكرة إلغاء المسار والعودة إلى إشارة المرور طالما الوضع أستمر على ما هو عليه أكد إن الإشارة تعرقل حركة المسافرين ونحن نسعى قدر الإمكان تجنبها بالمسار الجانبي وسيتم مناقشة الجهات ذات العلاقة عاجلا .

وتثمن "[COLOR=darkred]إخبارية عرعر[/COLOR]" لجميع الجهات الحكومية تفاعلهم السريع بما يخدم المصلحة العامة والإجابة على تساؤلات المواطنين ونتمنى أن يتم إنهاء الدراسة عاجلا وتنفيذ المشروع .

[ALIGN=CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4be7b9edf0f4b.jpg[/IMG][/ALIGN]

[COLOR=darkblue]الصورة كما تبدو عزيزي القارى توضح العامود الذي وقع عنده الحادث ويظهر بالصورة قربه من مبنى إدارة الطرق ولسان الشاعر يقول هنا[/COLOR]:

[ALIGN=CENTER][COLOR=blue]وظلم ذوي القربى أشدّ مضاضةً … على المرء من وقع الحسام المهنّد
[/COLOR][/ALIGN]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com