سمو أمير الشمالية استقبل عضو مجلس الشورى الدكتور الحمد


سمو أمير الشمالية استقبل عضو مجلس الشورى الدكتور الحمد



إخباريةعرعر – عبد الله القاران :
التقى صاحب السمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتب سموه في الأماره أمس الدكتور فهاد الحمد عضو مجلس الشورى وذلك بمناسبة زيارته للمنطقة لإلقاء محاضرة عن مجلس الشورى ودوره التشريعي والرقابي في إطار الأنشطة والفعاليات التي ينظمها النادي الأدبي بالحدود الشمالية. وقدم الدكتور الحمد نسخة من كتاب الملك خالد – يرحمه الله – من تأليفه. وقد أعرب الدكتور الحمد عن عظيم شكره لسمو أمير المنطقة على الحفاوة وحسن الاستقبال اللذين قوبل بهما من لدن سموه.

من جهة ثانية التقى سمو أمير المنطقة في مكتب سموه في الأمارة أمس مدير عام التربية والتعليم بالمنطقه عبد الرحمن الروساء يرافقه وفد من الإدارة وذلك لاطلاع سموه على برنامج الصفوف الأربعة الأولى للمرحلة الابتدائية الذي تنفذه الإدارة تحت عنوان (رسالة مفتوحة إلى خادم الحرمين الشريفين).

وقد رحّب سموه بهم وأثنى على جهودهم المباركة داعياً لهم سموه بالتوفيق والنجاح، ثم ألقى مدير التربية والتعليم كلمة أعرب فيها عن عظيم شكره وتقديره لسموه على ما يحظى به التعليم بالمنطقة من اهتمام من لدن سموه. بعد ذلك قدّم لسموه كتيّب يحمل رسالة مفتوحة لخادم الحرمين الشريفين كتبت بخط أيدي طلاب المراحل الأربع الاولى.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com