مدير عام مياه الشمالية يتفقد بئر السويلمات


مدير عام مياه الشمالية يتفقد بئر السويلمات



إخبارية عرعر"متابعات"خالد السويلمي:
فاجأ مدير عام مياه الحدود الشمالية المهندس عافت بن حمدان الشراري ظهر أمس، المواطنين بتفقده أمس بئر السويلمات التي تزود الصهاريج بالمياه واطلع على حقيقة ارتفاع الأسعار فيها، إذ منع أحد السائقين من البيع بسعر 170 ريالا، مخاطبا إياه بالقول: «طالما أن الماء مجاني فالأسعار يجب أن لا تتجاوز الـ 70 ريالا». وأكد الشراري للمواطنين أمام البئر أن الأزمة انتهت منذ أسبوعين، مرجعا إياها إلى أعمال تجريبية تشغيلية لحيي المنصورية وبدنه، مشيرا إلى وجود خمس آبار تعمل قرب مدينة عرعر، «لكن بعض أصحاب الصهاريج لا يرغبون الذهاب إليها».
وطمأن الشراري المواطنين أنه في شهر رمضان المقبل سترتفع الطاقة الإنتاجية للمياه إلى 18 ألف متر مكعب يوميا، ستعمل على تغذية أحياء عرعر بالتناوب، وذلك بزيادة ثمانية آلاف متر مكعب، «تمثل مستوى الإنتاج الحالي»، لافتا في الوقت نفسه إلى أن محطة غربي عرعر ستضخ نحو 50 ألف متر مكعب في المراحل اللاحقة.
وفي ما يتعلق بخطط إدارته مستقبلا، أوضح مدير عام المياه أنه سيتم ربط حي شمال المنصورية بالشبكة، فضلا عن إنشاء محطة مياه جديدة على طريق الجديدة، العام المقبل بعد أخذ موافقة الأمانة، وذلك نتيجة التوسع العمراني باتجاه الشمال.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com