سمو النائب الثاني وزير الداخلية: الملك يبذل الغالي والنفيس لمتابعة أحوال المواطنين داخل المملكة وخارجها


سمو النائب الثاني وزير الداخلية: الملك يبذل الغالي والنفيس لمتابعة أحوال المواطنين داخل المملكة وخارجها



اخبارية عرعر – واس :
أكد صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية حرص خادم الحرمين الشريفين وبذله الغالي والنفيس لمتابعة أحوال المواطنين داخل المملكة وخارجها.

وكان سموه استقبل بمكتبه في وزارة الداخلية بجدة مساء أمس الاول شيخ قبيلة الغفران من آل مرة علي بن صالح أبو ليلة والعميد متقاعد ناصر بن صالح العرق يرافقهما السجناء السعوديون الذين كانوا موقوفين في دولة قطر ووصلوا إلى المملكة الأسبوع الماضي بعد أن صدر بحقهم العفو استجابة لطلب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود من أخيه صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة.

وفي بداية الاستقبال ألقيت أمام سمو النائب الثاني ـ حفظه الله ـ كلمة الشيخ علي بن صالح أبو ليلة ألقاها نيابة عنه العميد متقاعد عبدالهادي بن صالح العرق عبر فيها عن شكره وجميع أفراد قبيلته لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ـ حفظهم الله ـ على رعايتهم واهتمامهم بشؤون المواطنين، منوها بجهود ملك الإنسانية التي بذلها في سبيل إطلاق سراح السجناء السعوديين الذين كانوا موقوفين في دولة قطر.

ثم ألقيت قصيدة بهذه المناسبة للشاعر راشد بن هادي الحميدان.بعد ذلك ارتجل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود كلمة أعرب فيها عن شكره لهم على ما عبروا عنه من مشاعر صادقة متمنيا لهم حياة كريمة في بلد الأمن والأمان بلد الإنسانية بعون الله تعالى.

وثمن سمو النائب الثاني لصاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر تفهمه وسرعة استجابته لطلب أخيه خادم الحرمين الشريفين وإصداره قرار العفو عن هؤلاء السجناء.
ونوه سموه بالروابط العميقة ووشائج القربى وحسن الجوار التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين وسعي القيادتين لتعزيزها لما فيه المصلحة المشتركة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com