صرافات "عرعر" الآلية ترفع شعار  ‘‘ نعتذر عن تنفيذ طلبك مؤقتاً ’’ والمشكلة تزداد خلال عطلة نهاية الأسبوع


صرافات "عرعر" الآلية ترفع شعار ‘‘ نعتذر عن تنفيذ طلبك مؤقتاً ’’ والمشكلة تزداد خلال عطلة نهاية الأسبوع



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – بدر العنزي:[/COLOR]

تتكرر مشكلة خلو الصرافات الآلية من النقود أو تعطلها في عرعرخاصة يومي الخميس والجمعة الأمر الذي أثار استياء كثير من المواطنين والمقيمين وناشدوا مسئولي البنوك بضرورة تعبئة اجهزة الصراف في نهاية دوام الأربعاء لتغطية احتياجات المواطنين حتى بداية دوام السبت من كل أسبوع .
و[COLOR=blue]"إخبارية عرعر"[/COLOR] التقت المواطنين والمقيمين لرصد آرائهم ومطالبهم .

وذكر المواطن "سعود العنزي" لإخبارية عرعر أنه وقع في حرج حيث لم يتمكن من سحب نقود باجازة نهاية الاسبوع سواء من أجهزة صراف البنك الذي محول راتبه إليه أو من أي جهاز آخر من أجهزة صراف البنوك الأخرى. ويذكر تفاصيل مشكلته بأنه حزم أمتعته بغية السفر منذ يوم الأربعاء الماضي ولم يتمكن من أن يسافر إلا بعد أن استدان مقدار ما يكفيه من النقد لعل وعسى أن يحالفه الحظ بأن يسحب مرتبه من إحدى المدن التي سيمر بها أثناء سفره..!!

وأضاف المواطن "فهد عبدالعزيز" بأن مثل هذه المأساة تتكرر وللأسف مع نهاية كل شهر ويستفحل أمرها بشكل ملحوظ عندما يصادف وقت استلام المرتبات «نهاية الشهر الهجري» آخر نهاية الأسبوع وكذلك في اجازة نهاية الاسبوع .. مضيفاً بأنه سبق أن أشعر مديري فروع البنوك بعرعر عن أصل المشكلة وبضرورة وجود موظف مختص بال «CASH» يغذي في مثل هذه الأوقات الحرجة جداً بالنقد من أوراق البنكنوت..

وطالب المواطن"سليمان الرويلي" بسرعة التدخل في حل أزمة أزلية تعيشها مدينة عرعر في ظل تجاهل بعض مديري فروع بنوك عرعر من الاهتمام بمصالح أو مصلحة العميل الذي من أبسط حقوقه أن يتمتع بمستحقاته المالية وفي أي وقت شاء سواء نهاية الشهر – استلام الرواتب – أو التمتع بأي خدمات أخرى.. وكما أضاف المقيم"م.احمد عثمان"أيضاً بأن عدد أجهزة الصراف الآلية قليلة جداً في مدينة عرعر التي هي في تزايد سكاني هائل وهي مشكلة أخرى يعاني منها المواطنون والمقيمين أيضاً في ظل التجاهل التام من قبل بعض أو معظم فروع بنوك مدينة عرعر.

والأمر يستدعي التدخل العاجل من قبل المسؤولين بمؤسسة النقد بتوفير مندوبي تغذية للصرافات في نهاية الأسابيع إضافة إلى توفير أعداد من أجهزة الصراف الآلي لسد احتياجات المواطنين.

[COLOR=red] و"إخبارية عرعر" بدورها تنقل وتطرح هذه القضية للمسؤولين بمؤسسة النقد لسرعة التدخل.[/COLOR]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com