رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي " لإخبارية عرعر " دعم صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية وسام فخر لإخبارية عرعر


رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي " لإخبارية عرعر " دعم صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية وسام فخر لإخبارية عرعر



إخبارية عرعر – [COLOR=blue]التحرير[/COLOR] :
لم يمض من الوقت إلا أيام قليلة على تكريم صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية لإخبارية عرعر والعاملين بها حتى تجاوب العديد من المسؤولين في المنطقة كان لأثر تجاوبهم الصدى الواسع على إخبارية عرعر ، ففي رسالة وجهها الأستاذ ماجد بن صلال المطلق رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي لإخبارية عرعر ذكر فيها " اطلعـت بكل سرور على تقرير استقبال صاحب السمو أمير المنطقة لفريق الإخبارية .

كما سرني وأسعدني كلمات سموه الحانية وتوجيهاته السديدة للفريق ودعمه المادي والمعنوي الذي هو وسامٌ للاخبارية تعتز به ويعتز به فريق العمل وإن شاء الله انهم أهلٌ له .

وإنني إذ أهنيء الاخبارية على هذا الإنجاز ؛ لأتطلع إلى دورٍ بارزٍ لها على المستوى الإعلامي والثقافي والإجتماعي،وأن تكون احد شركاء النادي الأدبي في تقديم أدب وثقافة المنطقة ليس للوطن فقط بل للعالم ، وفق سياسة إعلامية مهنية تنحاز الى الحقيقة ولاشيء غير الحقيقة ولكل ما يخدم المنطقة والوطن والأمة ، مقدمين النقد البناء على اية أمور اخرى ،متمنيا للإخبارية وفريق العمل مزيدا من التقدم والنجاح ، وفقكم الله ، وتقبلوا خالص تحياتي وتقديري ".

الجدير بالذكر أن المطلق : عود متابعيه على تفاعله السريع مع جميع الأخبار التي تطرحها إخبارية عرعر في الإدارات التي أستلم رئاستها .

من جهة أخرى عبر العاملين في إخبارية عرعر عن شكرهم لشخص الأستاذ ماجد بن صلال المطلق لدعمه المطلق لإخبارية عرعر وتفاعله المستمر وحرصه الدائم على إشراك إخبارية عرعر في جميع الأخبار الإعلامية والآراء التي تخص المنطقة .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com