تذمر عدداً من المواطنين في مدينة عرعر من عدم وجود  قاضي " في المكتب القضائي الرابع "  ..  وإخبارية عرعر تناشد فضيلة رئيس المحكمة بالتدخل


تذمر عدداً من المواطنين في مدينة عرعر من عدم وجود قاضي " في المكتب القضائي الرابع " .. وإخبارية عرعر تناشد فضيلة رئيس المحكمة بالتدخل



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – بندر المشاري[/COLOR] :
وصلت لإخبارية عرعر شكاوى تذمر عدداً من المواطنين جراءعدم وجود قاضي في المكتب القضائي الرابع في محكمة عرعر العامة مما أدى إلى تراكم المعاملات الحقوقية لأكثر من سبعة أشهر, أشارت مصادر مطلعة إلى أنه تم تعين قاضي في المكتب القضائي الرابع إلا أن القاضي لم يباشر عمله سوى أيام معدودة وندب للعاصمة الرياض لإكمال دراسته العليا .

وأفاد مواطن فضل عدم ذكر أسمه أن لهم قضية تقدم بها منذ شهر جمادى الآخر منذ عام 1430هــ وحتى الآن لم نتظر الدعوى بحجة ان القاضي لم يباشر وأخذ فترة طويلة وهو يراجع المحكمة وكل أسبوع يوعد بالأسبوع القادم وقد أبدى المواطن تذمره من المواعيد المتكررة ولكن دون جدوى وأشارالمواطن إلى أن بعض المحاكم في مناطق المملكة يندب قاضي في نفس مقر المحكمة ينظر الدعاوى محل القاضي المجاز أو المنقول حتى لا يتسبب في إرباك العمل وإنجاز لمصالح المواطنين في ظل توجيهات حكومة خام الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه .

الجدير بالذكر أكد لإخبارية عرعر مصدر من المحكمة العامة بعرعر رصد تذمرا واسعاً من هذا الأمر وعلق بقوله بأن المواطنين لا يتقدمون بشكوى رسمية للمجلس الأعلى للقضاء للنظر في معاناتهم وشكواهم من عدم إنجاز معاملاتهم وأن قضاة المحكمة يرفضون النظر في دعاوى المقيدة لدى القاضي المنقول مما تسبب ذلك من تراكم المعاملات وبالأخص الحقوقية .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com