وكيل أمانة منطقة الحدود الشمالية لشؤون الخدمات يعلن  عبر إخبارية عرعر إنطلاقة مهرجان " صيف عرعر " 1431هـ


وكيل أمانة منطقة الحدود الشمالية لشؤون الخدمات يعلن عبر إخبارية عرعر إنطلاقة مهرجان " صيف عرعر " 1431هـ



[COLOR=blue]اخبارية عرعر – خالد المضياني[/COLOR] :

أشاد وكيل أمانة منطقة الحدود الشمالية للخدمات الأستاذ شعف عرعر الضبيان بجهود القائمين على مهرجان صيف عرعر 1431هـ الذي ينظم للسنة الثانية على التوالي وأكد أن المهرجان سيكون أفضل بكثير من المهرجان السابق وقد تم العمل على أعدد الفقرات الترويحية لإدخال السرور والفرح على الناس بضوابطه الشرعية مع إشارات تربوية أسرية هادفة تفيد المجتمع.

وذكر أن المهرجان هذه السنة يستضيف نخبة من شعراء المحاورة البارزين على مستوى الخليج العربي سيتم الإعلان عنهم في حين وضع اللمسات الأخيرة على المهرجان المقرر افتتاحه بين يومين 27-28 من الشهر الحالي .

وأضاف الضبيان في تصريح خاص لـ " [COLOR=crimson]إخبارية عرعر[/COLOR] " أن الأمانة تدعم هذه المهرجانات وأي مشروع توعوي يعود على المجتمع بالنفع تطبيقا لاستراتيجيتها التي تحث على الشراكة المجتمعية ليعود النفع من تلك المشاريع على المواطنين والمقيمين على حد سواء.

وبين الضبيان أن الأمانة تدعم هذا المهرجان من خلال تحملها مصاريف الاستضافة مشيرا إلى أن المهرجان يلقى دعما مباشرا من قبل عدد من المستثمرين إضافة إلى حصول هذا المهرجان على دعم إعلامي من قبل الإعلام المرئي والمسموع والمقروء على رأسها " [COLOR=red]إخبارية عرعر[/COLOR] " التي ستشارك هذا العام في نقل أحداث المهرجان من خلال مراسليها الذين هيئ لهم الجو الإعلامي المناسب في المهرجان .

ورفع الضبيان أسمى آيات الشكر والعرفان لصاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود لمايوليه من أهتمام للمنطقة ، وحث سموه الكريم على تقديم أفضل الخدمات للمواطن والمقيم .

وفي ختام تصريحه أشاد الضبيان بالدعم اللامحدود الذي تتلقاه الأمانة والعاملين فيها من قبل سعادة المهندس الراشد أمين أمانة منطقة الحدود الشمالية والمشرف العام على مهرجان " صيف عرعر " وأنه حريص كل الحرص على نجاح المهرجان وتذليل الصعاب التي تواجهنا في العمل الميداني والإداري.

يذكر أن مهرجان " صيف عرعر " الثاني ستنطلق فعالياته ابتداء من 27 من الشهر الحالي ويقام في مقر الإحتفالات بمدينة عرعر على مدى 30 يوماً.

وسوف تكون فيه فقرات ترويحية كثيرة ضمنها فقرة " المحاورة " التي سيشارك بها مجموعة من ألمع شعراء الخليج تتوقع [COLOR=red]إخبارية عرعر[/COLOR] أن يكون ضمنهم " تركي الميزاني " المعروف بتركي 2000 والشاعر " فلاح القرقاح " .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com