الأمانة تجري قرعة المنح الملكية,,,المواطنون يحتجون لصغر المساحة ويخدعون بعضهم بالمبايعات الوهمية,,,وسلطان الفالح : طبقنا النظام بتوجيهات أمين المنطقة


الأمانة تجري قرعة المنح الملكية,,,المواطنون يحتجون لصغر المساحة ويخدعون بعضهم بالمبايعات الوهمية,,,وسلطان الفالح : طبقنا النظام بتوجيهات أمين المنطقة



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – سطام السلطاني:[/COLOR]
أجرت أمانة الحدود الشمالية قرعة المنح الملكية للمواطنين حيث تم سحب القرعة في قاعة الأهالي خلال فترة العصر وشكلت لجنة خاصة لسحب القرعة وشهدت القاعة حضورا مكثفا من المواطنين وتم السحب في حي الروابي وشمال الحرس الوطني بعرعر.

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4c297ef286ba5.jpg[/IMG]

ورصدت "إخبارية عرعر" خيبة أمل الكثير من المواطنين وخصوصا من خارج عرعر حيث توقعوا أن يكون السحب في حي المطار القديم بحسب ما نقل لهم إلا أن المفاجئة كانت أن الأمانة وزعت القطع على الأرامل والأيتام وهي الصفعة الكبرى التي وجهتها الأمانة لأصحاب النفوذ .

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4c297f1da4249.jpg[/IMG]

وتذمر بعض المواطنين من تفاوت مساحات الأراضي حيث طالبوا بأن تكون المساحة لا تقل عن 900م بحسب نظام المنح الملكية .

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4c297f77abf0a.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4c29808dca107.jpg[/IMG]

وشهدت أسوار القاعة عددا من المشادات بين المواطنين بعد سحب القرعة حيث ذكر مواطن تحتفظ[COLOR=red]"إخبارية عرعر[/COLOR]" باسمه :أنه أشترى المنحة من أخر قبل عدة سنوات ولديه وكالة تؤكد ذلك إلا أن الأخر أنكر اليوم ذلك وأكد أنه لن يصمت عن حقه وسيلجأ للجهات الأمنية بعد أن تعرض للاختلاس والنصب .

إلا أن الأستاذ سلطان الفالح أكد لـ"إخبارية عرعر" أن النظام يؤكد أن المنح الملكي يشترط أن تكون فوق 600 م وليس شرطا أن تتجاوز 900م . وان تلك القطع هي المتوفرة في الفترة الحالية وليس لهم الحق في المطالبة بالمساحة الزائدة حيث أن النظام ينص بان المواطن إذا منح مساحة تزود عن 637 م فانه يكون قد طبق منحته كاملة وليس له حق المطالبة وجميع ماقامت به اللجنة بتوجيهات ومتابعة من سعادة أمين المنطقة المهندس عبدالمنعم الراشد.

وتثمن "[COLOR=red]إخبارية عرعر[/COLOR]" الجهود الكبيرة التي قام فيها أمين المنطقة المهندس عبدالمنعم الراشد في سبيل توزيع مخطط المطار للأرامل والأيتام على الرغم من الضغوط الكبيرة التي واجهها أثناء تنفيذ قراره إلا أنه وعد ونفذ وعده على الرغم من المراهنات التي ذكرها أصحاب النفوذ بقدرتهم على منعه من تنفيذ قراره التاريخي بحق الضعفاء.

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4c297f53841aa.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4c297f538bac1.jpg[/IMG]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com