طبقاً لما نشرته إخبارية عرعر  " الطياش " تم الدمج مع 11 إدارة تعليمية من أصل 13 إدارة تعليمية .. وهذا التوجه سيشمل جميع الإدارت (صور خاصة للهيكلة الجديدة تنفرد بها إخبارية عرعر)


طبقاً لما نشرته إخبارية عرعر " الطياش " تم الدمج مع 11 إدارة تعليمية من أصل 13 إدارة تعليمية .. وهذا التوجه سيشمل جميع الإدارت (صور خاصة للهيكلة الجديدة تنفرد بها إخبارية عرعر)



[COLOR=blue]اخبارية عرعر – عبد الله الخديّر[/COLOR] :
أوضح المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم الدكتور فهد الطياش، أن الهدف من توجه وزارة التربية والتعليم في تنظيم الإجراءات في الإدارات المتناظرة هو توحيد جهود العمل وتقليص الهدر والاستفادة من الكفاءات، وأن هذا التوجه سيشمل جميع إدارات التربية والتعليم، حيث طبق على 11 إدارة، مبينا أن التوجه يدرس الآن وسيعرض على الشؤون الإدارية قريباً.

وأضاف في تصريح لـ"الوطن" أمس، أن توحيد إجراءات العمل ليكون بآلية واحدة، وتقليص عدد إدارات التربية والتعليم لتتناسب مع المناطق الإدارية في المملكة لتصبح 13 منطقة، هدف رئيس في التوجه المعمول به، ووفقاً لذلك سيكون الهيكل الجديد للإدارات بالتوصيف التالي: المدير العام للتربية والتعليم، والمساعد لتعليم البنين، ومساعدة لتعليم البنات، ومساعد للشؤون المدرسية (بنين وبنات).

[U]م.2010-07-08[/U]

[COLOR=red]صورة من الهيكل التنظيمي تنفرد به إخبارية عرعر :[/COLOR]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4c385cc1b15b3.jpg[/IMG]

[COLOR=red]صورةاخرى لهيكلة مكاتب التربية بالمحافظات :[/COLOR]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4c385cc1cfdfe.jpg[/IMG]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com