معالي وزير الصحة : منطقتنا تفتخر بأبناءها الأطباء " فلماذا لم يكن المدير الجديد من المنطقة ؟


معالي وزير الصحة : منطقتنا تفتخر بأبناءها الأطباء " فلماذا لم يكن المدير الجديد من المنطقة ؟



اخبارية عرعر ( [COLOR=red]خاص[/COLOR] ) :

لماذا هذا الاستهتار باختيار مدير عام للشؤون الصحية لمنطقة الحدود الشمالية التي تعتبر أهم مرفق خدمي يختص بحياة البشر – وأهل المنطقة يعانون الأمرين مطرقة الفشل الصحي – وسندان دولة الأردن التي أصبحت تزخر بأهالي المنطقة ؟

هل تتوقع يا صاحب المعالي أن يتم إنهاء المشاكل الصحية بالمنطقة وسوء الخدمات علي يد أحد فني أشعة بالشؤون الصحية بمنطقة القصيم ؟
نحن لا نقلل من شأنه الشخصي وإن شاء الله على يديه يكون التصحيح .. ولكن لماذا جامعاتنا تخرج ( اطباء – استشاريين – وحملة إدارة المستشفيات ) هل تخرجهم لتكون مؤهلاتهم حبيسة الأدراج ؟

[ALIGN=CENTER][U]أم ان منطقتنا مازالت حقل تجارب ومرتع خصب للمجاملات بوزارة الصحة [/U][/ALIGN]

كنا نأمل نحن أبناء منطقة الحدود الشمالية أن يتم التغيير للأصلح وأن يتم تعيين أحد الكفاءات المعروفة المتخصصة سواء في علم الإدارة أو كطبيب استشاري لديه الخبرة الإدارية الكافية لمعالجة سوء الخدمات الصحية بالمنطقة والتي ليس لها مثيل علي مستوي الوطن ولم نكن نتوقع أن تكون المجاملات علي حساب صحتنا.

يا معالي الوزير إذا كان تعيين قيادي الوزارة علي هذا المستوي فالمنطقة زاخرة بهذه المستويات بل وأكثر خبرة ومؤهلات .. فلماذا هذا الإجحاف بحق منطقتنا؟

إلا يوجد أكفاء من شباب المنطقة سواء فنيين كأطباء أو غيرهم يعرفون ظروف المنطقة وعايشوا وجربوا المشاكل الصحية التي تعاني منها لأنهم أنهم أقرب لإيجاد الحلول لهذه المشاكل المستعصية التي لم يستطع أحد من المدراء السابقين الذين تم تعيينهم جميعا من خارج المنطقة حلها .

لا نعلم ما هي معايير المفاضلات لدي وزارتكم الموقرة ولكن كنا نطمح علي الأقل بطبيب وليس فني أشعة يدير ويشرف على عمل وأداء أطباء المنطقة التي يعرف مستواهم أنت قبل غيرك .

وتقبل تحيات أحبائك من منطقة الحدود الشمالية وأن يتسع صدرك لتقبل وجهة نظرهم المتواضعة.

[U]متسائل من عرعر [/U]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com